تعيين ليون باوم مديرا بفندق قصر الإمارات

تعيين ليون باوم مديرا بفندق قصر الإمارات
رام الله - دنيا الوطن
أعلن فندق قصر الإمارات اليوم عن تعيين السيد ليون باوم مديرا جديدا بالفندق ليعمل بشكل وثيق مع المدير العام لفندق قصر الامارات السيد هولجر شروث، والذي انضم للمجموعة في عام 2013.

وأكد السيد باوم مسؤوليته بالإشراف على جميع العمليات اليومية المقامة في فندق قصر الامارات أحد أهم معالم العاصمة أبوظبي ، مشيرا إلى دوره في تنشيط وتنفيذ جميع العمليات والاستراتيجيات الرئيسية والمبادرات الجديدة للفندق.

من جانبه أعرب مدير عام فندق قصر الامارات عن سعادته بانضمام المدير الجديد الي فريق العمل قائلاً، "نحن سعداء للغاية بتولي السيد بوم هذا المنصب الي جانبي وفريق  الادارة ، ونحن نتوقع قفزة نوعية في قطاع الخدمات وتنشيط دور العمليات الاستراتيجية وتحقيق الأهداف بالشكل المناسب"

 واضاف قائلا " ان انضمام السيد باوم الينا بخبرة وكفاءة عالية اكتسبها من مناصب رفيعة سابقة في فنادق كمبينسكي الرائدة حول العالم له اهمية كبيرة ، واعتقد أنه الانسب ليكون قائد فريق العمليات في الفندق وأنا واثق من اسهامه إلى حد كبير في تطوير خدمات قصر الامارات وفي رفع نسبة رضا المتعاملين من الضيوف والزوار ".

يتمتع السيد ليون باوم، وهو بريطاني الجنسية، بخبرة تمتد لـ17 عاماً في قطاع الضيافة الفاخرة،ما دفعه ليتولى منصبه الجديد في فندق قصر الامارات. ومن الجدير بالذكر أنه ينضم إلى فريق عمل قصر الإمارات بعد ان انهى خدماته مع فندق تشيران بالاس كمبينسكي اسطنبول، حيث شغل نفس المنصب الذي يتولاه حالياً في قصر الامارات. وتولي السيد باوم بمنصب المدير العام في فندق ستافورد لندن كمبينسكي، حيث بدأ حياته المهنية مع فنادق كمبينسكي منذ عام 2006.

التعليقات