لاعب كرة قدم يحتفل بحفل زفافه في مركز ايواء للنازحين بخان يونس

لاعب كرة قدم يحتفل بحفل زفافه في مركز ايواء للنازحين بخان يونس
رام الله - دنيا الوطن-عدي الفرا
على صوت زغاريد التحدي وأغاني المقاومة و ألحان الصمود وعلى وقع المعاناة والنزوح وفي مركز لايواء النازحين بخان يونس اكمل لاعب كرة القدم أشرف السميري نصفه الاخر متحدياً الالام والأوجاع وبطش الة القتل الاسرائيلية .
العروسان ومع تعطش أبناء شعبنا للفرح بمختلف شرائحه الا انهما يأبيان الى ان ينثران عطر الفرح رغم كل الأحزان والاهات التي يلاقها كل الأهل في قطاع غزة ويصران على اقامة حفل زفاههما في احدى مدراس الايواء التي سكناها للاحتماء بها بعد ان طالت الة الحرب الاسرائيلية منازلهم على الحدود الشرقية .

الشريحة الرياضية بقطاع غزة طالتها يد المعاناة والبطش الاسرائيلية فكان لهم النصيب من الاستشهاد والجرح والفقدان والدمار الذي حل بالبيوت ، ولكن لم يتركوا نصيبهم من الفرح فكان عريس فرح احدى مدارس الايواء هو لاعب خدمات رفح أشرف السميري الذي أراد ان يكمل نصفه الاخر رغم عدزتن الاحتلال في مشهد يدلل على قوة وجبروت أهل فلسطين .

السميري لم يعش فرحة زفافه وحيدا فقد شاركه بعض من رفاق عالم الساحرة المستديرة فرحته فقد شاركه كابتن فريق الكرة الأول بنادي اتحاد خان يونس نبيل صيدم ومدرب الحراس بنادي البريج فادي ابورحال وبحضور الأهل والأحباب و الأصدقاء أوصل السميري بزفافه رسالة للاحتلال  اننا باقون رغم بطشكم

التعليقات