"مجموعة إنفو تك البحثيّة" تختار "إبيكور" كشركة رائدة في مجال مورّدي حلول تخطيط موارد المؤسّسات

"مجموعة إنفو تك البحثيّة" تختار "إبيكور" كشركة رائدة في مجال مورّدي حلول تخطيط موارد المؤسّسات
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت  "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" (Epicor Software Corporation)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، عن أنّ الجيل التالي من حلّها لتخطيط موارد المؤسّسات حصد التصنيف "الرائد"  وجائزة "أفضل قيمة إجمالية" في مجال مورّدي حلول تخطيط موارد المؤسّسات للسوق المتوسطة من قبل "مجموعة إنفو تك البحثيّة". وقيّمت المجموعة عشرة منتجات في سوق تخطيط موارد المؤسّسات، بما في ذلك حل "تخطيط موارد المؤسّسات" من "إبيكور"، حيث ركّزت المجموعة على المورّدين الذين يوفّرون حزمة أكبر من القدرات عبر منصّات متعدّدة والذين يملكون أيضاً حضوراً قويّاً في الأسواق أو سمعة مرموقة لدى المؤسّسات المتوسّطة والكبيرة.

ويشير تقييم "إنفو تك" لحل تخطيط موارد المؤسّسات من "إبيكور" إلى أنّ الأخيرة "توفر حزمة أساسيّة متميّزة يمكن تطويرها بشكل كبير"، وأنّ النظم "تتضمّن أدوات أساسيّة وإضافيّة وهي فوق معدل نقاط السعر". وحافظت "إبيكور" في التقرير على أعلى معدل قيمة لدى "إنفو تك" ضمن مجموعة المورّدين الذين تمّ تقييمهم، حيث حصلت على 100 نقطة في مؤشر قيمة تخطيط موارد المؤسّسات. وتمّ تقييم كافة المورّدين مقارنة بأداء "إبيكور" لتوفير نظرة شاملة ووافية حول عروضهم من المنتجات. ووفقا للتقرير، فإنّ المزايا القويّة للمنتجات وقدرات الأعمال الإجماليّة مقارنةً بنقطة السعر هما أبرز ما يميّزان "إبيكور" التي توفّر "قيمة أكبر مقابل المال" مقارنة بالمورّد العادي. وبناء على التحليل، أشار محلّلو "إبيكور" بأنّ "المنظمات التي تمتلك أقساماً متعدّدة والتي تبحث عن منصةٍ موّحدةٍ للمبيعات والتصنيع وعمليات الأعمال، ستجد قيمة كبيرة في حلول "إبيكور"."

وقال جون هيراوكا، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التسويق في "إبيكور": "تملك "إبيكور" سجلاً حافلاً بالنجاح في خدمة السوق المتوسّطة من خلال تزويده بحلول لا تلبّي الإحتياجات الخاصة بالمنظّمات فحسب، وإنّما تتماشى مع متطلّبات ميزانيّاتهم أيضاً. ويجسّد تقرير "إنفو تك" إلتزامنا في توفير برمجيّات أعمال عالية الأداء بنقاط أسعار تنافسيّة، ممّا يعوّد على عملائنا بعوائد مجزية على إستثماراتهم وبتكلفة إجماليّة منخفضة للملكيّة".

وأضاف هيراوكا: "سيبقى ذلك محور تركيزنا فضلاً عن مواصلتنا للإبتكار وتطوير التكنولوجيا التي تمكّن الشركات من الحفاظ على قدراتها التنافسيّة وتعزيزها. ومن خلال حل تخطيط موارد المؤسسات من "إبيكور"، يمكن للعملاء حصد مزايا حل يتّسم بقدرة أكبر على الإستجابة من خلال تكنولوجيا مرنة ومصمّمة لتعزيز قدرات التنقّل والتعاون الإجتماعي وخيار التطبيق".

ويعد "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات"، الذي تم تطويره بناء على بنية خدمية 100% وبالاعتماد على تقنيات "مايكروسوفت دوت نت" (Microsoft .NET)، حلاً برمجياً متكاملاً ومتخصصاً للأعمال، حيث يتيح حرية مطلقة فيما يتعلق بعملية النشر والتطبيق سواء داخل المؤسسة أو كبرنامج مُستضاف أو نشره ضمن البيئة السحابية بوصفه حلاً من نموذج "البرنامج كخدمة" (SaaS).

وتقدّر "مجموعة إنفو تك البحثية" في تقريرها حول "موردي حلول تخطيط موارد المؤسسات" أبرز المورّدين في سوق التكنولوجيا. ويساهم التقرير في دعم المورّدين من خلال تقييم عروض منتجاتهم واستراتيجياتهم المؤسّسية، كما يبرز مساهماتهم الاستثنائيّة في فئات محدّدة. ويحصل الروّاد عادة على أعلى النقاط في مجالات التقييم المختلفة ويوفرّون قيمة ممتازة. كما يمتلكون حضوراً قوياً في السوق وعادةً ما يكونون أوّل من يرسم اتّجاهات السوق والقطاع. 

ويمكن تحميل الدراسة كاملة لمعرفة المزيد حول كيفية توفير الحل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" للعائد على الاستثمار والمعلومات التي تحتاجها الشركات لاتخاذ قرارات أسرع وأكثر ذكاءاً.

التعليقات