محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان يلتقي اللواء عبد الله كميل محافظ محافظة طولكرم

محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان يلتقي  اللواء عبد الله كميل محافظ محافظة طولكرم
رام الله - دنيا الوطن
  محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان يلتقي  اللواء عبد الله كميل محافظ محافظة طولكرم، ترافقه النائب د. نجاة أبو بكر و  بحضور قادة الأجهزة الأمنية مساعدي المحافظ ، وأمين سر إقليم حركة فتح في جنين،   ويبحث معه التوجهات السياسية للقيادة الفلسطينية بشأن المفاوضات مع إسرائيل والحرب على غزة .

  من جهته أشاد رمضان بجهود سيادة الأخ الرئيس محمود عباس للخروج بالتهدئة التي تحفظ دماء وكرامة أهلنا في قطاع غزة الأبية التي أثبت قدرة على الصمود والمقاومة يعتز بها. كما تطرق المحافظان الى توجهات القيادة الفلسطينية السياسية الرامية الى إحقاق الحقوق الوطنية من خلال الأمم المتحدة بعد فشل المباحثات الثنائية برعاية أمريكية، و ذلك خلال فترة زمنية محددة وأن لا يبقى موضوع اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة في مهب المزاج السياسي الإسرائيلي الماضي بقتل الأبرياء وتدمير المنازل والمقدرات الوطنية و بتكثيف الاستيطان و الاعتداء على المقدسات و توسيع نطاق الحصار الاقتصادي .

وأضافا أن من حق شعبنا العيش بحرية ، واللجوء إلى كافة المحافل الدولية من اجل نيل حقوقه، وفي الجانب الآخر البحث عن آليات لإعادة إعمار ما دمره الاحتلال في قطاع غزة و دعم وإسناد المواطنين المتضررين. وتمت الإشارة الدور الإعلامي النبيل الذي قامت به مؤسسات اعلامية رسمية وأهليه فلسطينية ودولية لفضح ممارسات الاحتلال وإظهار صورته البشعة أمام الرأي العام العالمي والذي كان له الدور الهام في نصرة الشعب الفلسطيني. وكذلك فعاليات تأييد وإسناد للمقاومة التي انتصرت على جيش الاحتلال و أخرى دعما لجهود القيادة الفلسطينية والسيد الرئيس محمود عباس.  

التعليقات