النادي البلدي للمحمدية يحتفي بالأبطال و يكرم الاعلام في اطار مهرجان ذاكرة 54

النادي البلدي للمحمدية يحتفي بالأبطال و يكرم الاعلام في اطار مهرجان ذاكرة 54
الرباط - دنيا الوطن
تقرير : جواد حاضي تصوير: نور الدين جتيم
تخليدا لعيد الشباب نظم النادي البلدي للمحمدية حفلا رياضيا بهذه الأخيرة مساء يوم الاحد، شمل على عروض استعراضية لفروع النادي في عدد من الرياضات أهمها فرع الكاراطي، فرع الطاي جيتسو فرع حمل الأثقال فرع الملاكمة فرع اليوسيكان بيدو فرع كرة القدم النسوية فرع الفول كونتاكت فرع الصامب، العروض لقيت استحسانا من لدن الحاضرين و عرفت العروض حضور بعض الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة المنضوين تحت لواء النادي .

وقد كانت مناسبة لتتويج رياضيي النادي بتذكار رياضي و شواهد تقديرية كما تقديم اغلفة مالية تشجيعية للأطر التقنية للفروع. وتماشيا مع عنوان المهرجان والمتمثل في استحضار الذاكرة تم تكريم فعاليات رياضية تشكل بالفعل الذاكرة الرياضية الحية للنادي من بينهم السيد الطرواسي و هو أول ملاكم مغربي يحرز ميدالية ذهبية دولية و هي الميدالية التي أحرز بها البطولة العربية سنة 1960 و قد احضر معه للحفل الميدالية الذهبية التي تسلمها لتشهد على تاريخه.

لكن الذاكرة لا تختزل في الماضي بل تمتد للحاضر المشرق الذي سيمثل ذاكرة المستقبل حيت تم تكريم الملاكمين محمد العرجاوي و بدر الدين الحديوي الرياضيين الذين بلغا الحضور الأولمبي . بالإضافة الى الأطر التقنية التي تعطي الشيء الكثير للرياضة بالمحمدية تم تكريم الإطارين نبيل منيام مدرب وطني و دولي حاصل على النجمة الثالثة و هي أعلى درجة للتدريب في رياضة الملاكمة وخالد ايت رباي الحاصل على الحزام السود الدرجة الرابعة و الحاصل على بطولة العالم 2001 بإسبانيا .

و شهد الحفل تكريم خمسة وجوه إعلامية وهم الزميل جواد حاضي عن موقع كازا الان، و الزميلين عبد الصمد التاغي ونورالدين جتيم عن موقع أقلام الشباب و أحمد بوعطير عن الاحداث المغربية، و ماهر بوعطير عن المحمدية لايف وخالد مطيع عن المحمدية بريس

التعليقات