فتح بسلفيت تعقد مؤتمر منطقة كفر الديك التنظيمية

رام الله - دنيا الوطن
  عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مؤتمر منطقة كفر الديك التنظيمية بحضور وفد التعبئة والتنظيم المُشكل من عبد المنعم حمدان "ابو المنذر" ومحمد العايدي وجمال حماد " ابو رجائي"، وعبد الستار عواد أمين سر حركة فتح/إقليم سلفيت وأعضاء اللجنة التحضيرية لانتخابات منطقة كفر الديك التنظيمية، وكافة كوادر الحركة في المنطقة .

افتتح الجلسة أمين سر الإقليم عبد الستار عواد بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، مؤكداً على دور حركة فتح في مقاومة الاحتلال وما قدمته من شهداء وأسرى من أجل حرية شعبنا الفلسطيني .

وأكد عواد على أهمية الوحدة الداخلية لحركة فتح للنهوض بالواقع التنظيمي شاكراً كل من ساهم في إنجاح هذا التوافق والذي يثبت مدى الوعي والمسؤولية التي يتمتع بها كادر فتح في منطقة كفر الديك، وبارك للجنة التنظيمية الجديدة موضحاً حجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم، مؤكداً على التمسك بالثوابت الفلسطينية ودعم القيادة الشرعية وعلى رأسها القائد العام للحركة الأخ محمود عباس ابو مازن .

 ودعا عواد اللجنة القيادية الجديدة في منطقة الشهيد فتحي عياش" شاستري" التنظيمية إلى التواصل وعدم الانقطاع عن الجمهور، والعمل والرقي بالحركة، وان هذه اللجنة التنظيمية تمثل كوادر و أبناء الحركة، وخصوصاً إننا ندرك حجم مسؤوليتنا تجاه الوطن وتجاه الحركة .

وتحدث رئيس لجنة الأشراف أبو منذر مشيراً إلى أن حركة فتح تعمل على صُعُد ثلاث بناء الدولة والمؤسسات واستمرار تطويرها، وكذلك مستمرة في نضالها الشعبي في الميدان بجانب نضالها السياسي الدولي الدؤوب، وكذلك تعمل من أجل وحدة الأرض والشعب، وحث حمدان الأعضاء للابتعاد عن العائلية، والعمل بروح المحبة والتعاون وخدمة جميع سكان المدينة، واستمرار التواصل فيما بينهم، كما حيا جميع الاسرى والجرحى والشهداء الذين لولاهم لما تمكن الجميع هنا من ممارسة الديمقراطية .

وقال حمدان إن هذه الانتخابات تأتي في سياق الحراك التنظيمي من أجل النهوض بواقع الحركة من كافة الجوانب، مؤكدا أن اللجنة القيادية الجديدة في المنطقة عادت وأكدت تأييدها ودعمها للرئيس محمود عباس .

وتم اختيار رئيس المؤتمر الأخ حاتم حسني علي الأحمد، ونائب الرئيس أكرم عبد الحميد زهران، والمقرر يوسف محمد ضمرة، وقد فاز بالتزكية أحد عشر أخ كأعضاء للجنة منطقة كفر الديك التنظيمية.

 

التعليقات