د.العايدي ولجنة الطوارئ المركزية يتفقدون المؤسسات بخانيونس

د.العايدي ولجنة الطوارئ المركزية يتفقدون المؤسسات بخانيونس
رام الله - دنيا الوطن- جهاد أحمد
شكر الدكتور محمد العايدي رئيس مكتب وكالة الغوث بخانيونس جميع والمؤسسات والهيئات وكافة أطقم المساندة من الشخصيات والمجتمع المحلي لدورهم الرائد والمشرف في القيام بالعمل والجهد المستمر على مدار الساعة ورغم القصف والتدمير الا أنهم ضربوا أروع الأمثال في العطاء والبذل والتضحية والفداء رغم شدة المعاناة وصعوبة الاوضاع وواصلوا العمل والجهد.

وأكد العايدي أن خانيونس ضربت نموذجا فريدا في وحدة كافة الاطياف تحت راية واحدة بخدمة اللاجئين وبجهد جماعي متناغم وبمحبة وانسجام يشهد به الجميع.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية للجنة الطوارئ المركزية في محافظة خان يونس لعددٍ من المؤسسات والهيئات العاملة في المحافظة خلال الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة

وشارك في الجولة رئيس لجنة الطواريء المركزية المهندس يحيى الأسطل رئيس بلدية خان يونس، والدكتور محمد العايدي رئيس مكتب عمليات وكالة الغوث في المحافظة.

حيث شملت الجولة التفقدية لعدد من المؤسسات ومنها:

زيارة شركة الكهرباء، وزارة الأشغال العامة والإسكان، مستشفى ناصر، جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، المستشفى الأوروبي
حيث تم استقبالهم من جميع المؤسسات بحفاوة وترحيب بالغ.

من جهتها حيت المؤسسات هذه اللفته الطيبة وثمنت دور لجنة الطواريء المركزية بخانيونس ومكتب وكالة الغوث على جهودها العظيمة على مدار الساعة وطوال وقت العدوان مؤكدة على ضرورة توحيد الجهود لتقديم افضل خدمة للمواطن الفلسطيني والعيش بامن وامان وسلام.






التعليقات