صورة: "لوك" عمرو سعد الجديد في ملصق فيلم "حديد" بعد تغيير شكل عينه

صورة: "لوك" عمرو سعد الجديد في ملصق فيلم "حديد" بعد تغيير شكل عينه
رام الله - دنيا الوطن
طرح المنتج محمد السبكي الملصق الدعائي الأول لفيلم "حديد"، من بطولة الفنان عمرو سعد، في إطار الترويج له قبل عرضه بموسم عيد الأضحى.

ويظهر "سعد" في الملصق منفردا دون وجود للأبطال المشاركين له في الفيلم، ويُلاحظ تغيّر شكله بعد الجراحة الدقيقة التي أجراها في عينه اليمنى تلبية لمتطلبات دوره في العمل.

وأكد عمرو سعد لجمهوره أن الجراحة التي أجراها في عينه مؤقتة وليست دائمة، وأنه سيجري جراحة أخرى بها كي يعيدها إلى شكلها الطبيعي، عقب انتهائه من تصوير مشاهده في الفيلم.

وتشارك عمرو سعد بطولة فيلم "حديد" الممثلة التونسية درة، وتامر عبد المنعم، وهو من تأليف مصطفى سالم، ومن إخراج أحمد البدري.

جدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو سعد، السينمائية هو فيلم "الكبار"، والذي عرض في 2010، ومثّل أول تجربة سينمائية للمخرج محمد جمال العدل، وهو من تأليف بشير الديك، وشاركته البطولة زينة، وخالد الصاوي، ومحمود عبد المغني.

ويعود عمرو سعيد بفيلم "حديد" لشاشة السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ آخر أفلامه "الكبار"، والذي عرض في 2010، ومثّل أول تجربة سينمائية للمخرج محمد جمال العدل، وهو من تأليف بشير الديك، وشاركته البطولة زينة، وخالد الصاوي، ومحمود عبد المغني.

ويتزامن مع عرض فيلم "حديد" لعمرو سعد في عيد الأضحى فيلم آخر له هو "أسوار القمر"، المؤجل طرحه منذ 5 سنوات لظروف إنتاجية، وتشاركه البطولة منى زكي، وآسر ياسين، وهو من تأليف محمد حفظي، وسيناريو وحوار تامر حبيب، ومن إخراج طارق العريان، ومن إنتاج وليد صبري.

التعليقات