نقابة المحامين تقدم مائة ألف دولار أمريكي لدعم صمود المحامين المتضررين في قطاع غزة

رام الله - دنيا الوطن
قرر مجلس نقابة المحامين في جلسته المنعقدة بتاريخ 28 أب 2014 بتقديم مائة ألف دولار أمريكي على أن يساهم صندوق التعاون مبلغ خمسون ألف دينار أردني من المبلغ الإجمالي وذلك دعما للمحامين المتضررين من العدوان الإسرائيلي الغاشم على أهلنا في قطاع غزة الحبيب.

وقال البيان التي نشرته نقابة المحامين صباح اليوم  أن هذا القرار يأتي وقوفا عند مسؤولية النقابة تجاه أعضائها والى جانب شعبنا العربي الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان تلو الأخر من آلة الحرب الإسرائيلية في ظل صمت عربي ودولي فاضح.


بدوره قال نقيب المحامين المحامي حسين شبانة ان نقابة المحامين لن تتأخر في دعم الأهل والمحامين في قطاع غزة والوقوف الى جانبهم بكافة الإمكانيات المتاحة.

يجدر بالذكر إلى أن مجلس النقابة قرر في وقت سابق توجيه وفد إلى قطاع غزة لهذه الغاية ولكن حتى الآن لم يأتي موافقة لدخول الوفد لقطاع غزو وقد راسلت النقابة لعدة جهات وذلك سعيا للحصول على الموافقة وهي في انتظار الرد وسوف يقوم الوفد بالتوجه فور ورود  الموافقة سواء عبر جمهورية مصر العربية أو عبر معبر ايرز الاحتلالي.

 من جانبه قال الاستاذ سلامه بسيسو نائب نقيب المحامين والأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب ان مجلس نقابة المحامين ممثلها بنقيبها وأعضاء مجلسها  يسعون منذ بدأ العدوان الصهيوني الغاشم بالتحرك على الصعيد المحلي والدولي من أجل فضح ممارسات المحتل الصهيوني وعلى تقديمه للمحاكمات الدولية وأضاف بسيسو إن المجلس لن يترك أعضائه المتضررين مثمننا على المجهود الذي يبذله نقيب المحامين وكافة أعضاء المجلس في البحث عن وسائل الدعم على مدار الساعة مؤكدا انا العمل جاري والإتصالات لازالت قائمه من اجل دعم المحامين المتضررين  .

التعليقات