دع نجمك يسطع على البساط الأحمر مع (ثلاثاء دو)وكن ضمن أول من يشاهد فيلم (The Maze Runner)

رام الله - دنيا الوطن
 ضمن إطار مبادرة (ثلاثاء دو)، يسر دو أن تعلن عن توفير فرصة مميزة لعملائها لحضور العرض الأول لفيلم (The Maze Runner) المفعم بالتشويق والغموض، الذي يناسب جميع أفراد العائلة، والذي يترقب الجميع إطلاقه في دور السينما يوم 18 سبتمبر المقبل، حيث سيكون بإمكان عملاء دو مشاهدته قبلغيرهم في الدولة. كما تنظم دو مسابقة تتيح للرابحين سعيدي الحظ الفرصة للسير على البساط الأحمر مع أحد ضيوفهم،والتألق كنجوم الشاشة مساء 16 سبتمبر في سينما فوكسبمول الإمارات.

 وسوف يجري تنظيم مسابقة ثلاثاء دو لربح تذاكر العرض الأول لفيلم (The Maze Runner) عبر تويتر (@dutweets) وعلى فيسبوك من خلال الرابط (www.facebook.com/du)، وعبر الرسائل النصية القصيرة، وعلى المحطات الإذاعية. كما سيتم توجيه الدعوة لعملاء دو عبر البريد الإلكتروني إلى المشاركة في مسابقة على الإنترنت تخولهم الفوز بالتذاكر.

 

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: "لا يقتصر هدف مبادرة ثلاثاء دوعلى توفير عروض القيمة المضافة الترفيهية لعملائنا، بل تهدف أيضاً إلى المساهمة في تعزيز الروابط الإجتماعية وتشجيع الناس على نسيان مشاغلهم اليومية وقضاء بعض الأوقات الممتعة مع الأهل والأحباب. ويهوى جميعنا مشاهدة أحدث إصدارات السينما مع أحد أفراد العائلة، حيث يقدم عرض ثلاثاء دو تذكرتين بسعر تذكرة واحدة ليفتح الأبواب واسعة أمام عملائنا للاستمتاع بخيارات ترفيهية لا حصر لها".

 

وتتيح مبادرة (ثلاثاء دو) لجميع عملاء دو المشتركين بخدمات الهاتف المتحرك بنظام الدفع المسبق والدفع الآجل الاستفادة من فرصة الحصول على تذكرة ثانية مجانية لجميع الأفلام التي تعرض في صالات فوكس سينما بالإمارات وعلى مدار العام. وكل ما عليهم فعله هو شراء التذكرة الأولى ليحصلوا على الثانية مجاناً، وذلك يشمل التذاكر لعروض السينما العادية (2D) ومقاعد VIP وعروض فوكس ماكس وعروض فوكس ثلاثية الأبعاد وعروض فوكس Plus concepts. ويمكن للعملاء الحصول على تذاكرهم المجانية إما عن طريق موقع فوكس على شبكة الإنترنت (www.voxcinemas.com/du)، أو عبر رمز التذكرة الذي يتلقاه العميل على هاتفه المتحرك في رسالة نصية قصيرة، ولايحتاج العميل سوى إلى إبرازه لموظف شباك التذاكر في دار السينما كل يوم ثلاثاء.

 

ثلاث خطوات سهلة للاستفادة من العرض:

1.    يمكن للعملاء الحصول على تذاكرهم عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة (فيلم) إلى الرقم (9979) من خط دو الخاص بهم. وسيستلمون رسالة نصية تتضمن رمز القسيمة التي تتيح لهم الحصول على تذكرتين بسعر واحدة.

2.    يستلم العميل رسالة نصية تتضمن رمز القسيمة التي تتيح له الحصول على تذكرتين بسعر واحدة، وهي صالحة لأي فيلم يعرض يوم الثلاثاء التالي (أو في نفس اليوم إذا تم شراء التذكرة يوم الثلاثاء).

3.    يمكن للعميل حجز تذكرتين بسعر تذكرة واحدة للفيلم خلال الأسبوع نفسه من الأحد إلى الثلاثاء بإحدى الطريقتين التاليتين:

أ‌.       عبر الإنترنت: يمكن للعملاء تجنب عناء الانتظار في صفوف طويلة عند شراء التذاكر بطريقة تقليدية، وذلك بشراء تذكرتين بسعر واحدة عبر الإنترنت. ويمكنهم اختيار أي فيلم وموقع سينما فوكس التي يرغبون بمشاهدة الفيلم فيها من القائمة المتاحة أعلى يمين شاشة الموقع الإلكتروني، ثم يطلب إليهم إدخال رمز الحجز ورقم الهاتف المتحرك الخاص بهم قبل القيام بالدفع.

ب‌.  الحضور بشكل شخصي: كل ما على العميل فعله هو إبراز الرمز في الرسالة النصية على شباك تذاكر فوكس سينما للحصول على تذكرتين بسعر واحدة، وذلك شريطة شراء تذاكر السينما الخاصة بعرض دو لأيام الثلاثاء شخصياً.

يجدر التنويه أن المقاعد تتوفر على أساس أولوية الوصول (First Come First Serve). ويحق لكل من عملاء دو طلب رسالة نصية واحدة في الأسبوع. وتنتهي صلاحية الرسالة النصية في منتصف ليل كل يوم ثلاثاء، أي أنها صالحة فقط حتى يوم الثلاثاء التالي.

  

التعليقات