وزير النقل والمواصلات في زيارة ميدانية لتقاطع قلنديا

رام الله - دنيا الوطن
قام وزير النقل والمواصلات ورئيس المجلس الاعلى للمرور د. علام موسى في زيارة ميدانية لتقاطع شارع  قلنديا اليوم صباحاً وذلك بهدف الاطلاع عن كثب على الاختناقات المرورية الموجودة على التقاطع في ساعات الذروة . ورافق الوزير في الزيارة الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور المهندس محمد جرادات والمهندس محمود خالد و أ. محمد حمدان من المجلس الاعلى للمرور .

وقد جاءت هذه الزيارة بناءً على دراسة مرورية اعدها المجلس الاعلى للمرور بهدف تنظيم الواقع المروري على تقاطع قلنديا وتم تضمين الدراسة بمخطط هندسي.

 وقد اطلع وزير النقل والمواصلات والوفد المرافق له على معطيات هذه الدراسة ومدى نجاعة تطبيقها على أرض الواقع كذلك قام الوزير خلال الزيارة باستطلاع للرأي لعدد من ابناء المجتمع المحلي في المنطقة ومقابلة مجموعة من السائقين والاستماع لمطالبهم وايجاد الحلول المناسبة للحد من الاختناقات المرورية .

وفي ذات السياق أشار الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور المهندس محمد جرادات ان تنفيذ  الدراسة التي تم اعدادها من قبل فريق المجلس الاعلى للمرور  تضمن تنظيم الواقع المروري في المنطقة وتحد من الاختناقات المرورية وبما يضمن الامن والسلامة لكافة مستخدمي الطريق ، وذكر انه وبناء على تعليمات رئيس المجلس الاعلى للمرور الدكتور علام موسى تم تقديم مقترح الدراسة لمجلس الوزراء .

 

التعليقات