الناصريون الأحرار ينوهون بموقف معالي اللواء ريفي لوأد الفتنة

رام الله - دنيا الوطن
الناصريون الأحرار ينوهون بموقف معالي اللواء ريفي لوأد الفتنة، ولتحويل تصريح النائب حكمت ديب للنيابة العامة 

 العجوز للأبواق العونية: الكلاب تنبح والقافلة تسير 
دانت حركة الناصريين الأحرار محاولات حزب الله وأبواقه العونيين من المسّ بأمن الوطن والمواطنين عبر محاولاتهم لإثارة الفتن وإستغلال الظروف الخطيرة التي تمر بها المنطقة ولبنان للعب على وتيرة طائفية مذهبية عنوانها الكبير الإرهاب
الداعشي وباطنها الحقيقي تنفيذ مخطط النظامين الفارسي والأسدي لضرب الطوائف بعضها ببعض وخصوصاً بين أهل السنّة والأخوة المسيحيين.

ووجه إقليم بيروت في الحركة بعد إجتماع إستثنائي عقده مساء اليوم تحية الى معالي وزير العدل اللواء أشرف ريفي لإسراعه في إتخاذ التدابير القضائية اللازمة لوأد فتنة كانت معدة سلفاً ضمن مخطط إشعال الفتنة المذهبية وتوتير الأوضاع في كل المناطق اللبنانية ونجح مجدداً في إفشال المخططات المتتالية الهادفة لزعزعة الأمن الداخلي وبشكل كبير.

وفي إتصالٍ أجراه رئيس مجلس قيادة الحركة الدكتور زياد العجوز بمعالي اللواء ريفي ، إستنكر الهجمة المبرمجة التي يتعرض لها من أبواق معروفة التوجه والإنتماء، ومن حملات إفتراء وكذب وأضاليل تتلمذوا بها على أيادي أسيادهم في
حزب الله .

وطالب بتحويل تصريح النائب العوني حكمت ديب وإقراره بتسليح عناصر ما يسمى التيار الوطني الحر الى النيابة العامة وإعتباره بمثابة إخبار .. وإلا فلقد بات من حقنا وحق كل لأحزاب أن تتسلح تحت عناوين مختلفة.

أما بالنسبة للعبارات والإتهامات السفيهة كأصحابها التي تطلق ضد الوزير ريفي من قبل جوقة العونيين فقال العجوز، لا يريدون دولة ، يريدون مزرعة .. يستقوون بألسنتهم مطلقين العنان لشتائمهم وأكاذيبهم ظناً منهم أنهم يستطيعون النيل من أشرف الناس اللواء ريفي.

ونقول لهم ،لا تلعبوا بالنار ، ولا تستنفروا العصبيات ،وإياكم والمسّ بالكرامات..

لا تزايدوا على أحد في محبتكم لجيشنا الوطني ، ولا تغالوا بذلك وكفى إستغلالاً لدماء شهداء جيشنا البطل..

ونذكركم بالمثل القائل ، الكلاب تنبح والقافلة تسير.

نعم حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة ، الإرهاب في عقيدتهم والدم في أعناقهم الى يوم الدين ..ونحن ومعالي اللواء ريفي وكل شرفاء الوطن سنحمي الكنيسة والمسجد معاً بالعمل لا بالقول.


 

التعليقات