الوسطى: " العربية الفلسطينية" تتباحث ما بعد العدوان على غزة

رام الله - دنيا الوطن
 تباحثت قيادة الوسطى اليوم بمقرها، ما بعد العدوان الإسرائيلي على غزة، حيث ناقشت العمل التنظيمي بعد أن وضع أوزاره.

 قال محمد أبو عريبان، مشرف المحافظة الوسطى: " إن العمل التنظيمي بالمحافظة سوف يقتصر على التضامن والوقوف مع أبناء شعبنا المتضررين من هذا العدوان"، مضيفاً : " تم حصر المتضررين بالمحافظة من أجل تسهيل عمل المنظمات الدولية"، مؤكداً أن إعمار غزة سيتم .

 

وأوضح أبو عريبان، أن العمل التنظيمي سينهض من جديد ، وسيباشر التخطيط لإقامة فعاليات وأ،شطة، تتركز على آثار العدوان على نفوس المواطنين، داعياً أعضاء القيادة إلى وضع الخطط لفعاليات الشهر المقبل، وتقديمها في أسرع وقت.

 

من جهته، بين حازم عطا الله، أمين سر دير البلح، أن الكوادر الجبهاوية على جهوزية كاملة للقيام بما يطلب منها نهوضاً بالأداء التنظيمي، والارتقاء بالعمل بروح الفريق الواحد، مثمناً جهود الجبهة لتفقد أحوال كوادرها و مناصريها و محبيها.

 

فيما ركز محمد أبو سلطان، مسئول العلاقات الوطنية، على دعم صمود شعبنا في غزة، وتوفير مقومات الحياة والصمود، حتى لا يشعر المواطن بإهماله في ظل معاناته من ويلات العدوان الأخير، داعياً حكومة الوفاق إلى أخذ دورها في ذلك.

 

بدوره، ثمن رامي فرج الله،  مسئول الإعلام ، جهود وسائل الإعلام الفلسطينية بأشكالها كافة على متابعة الأحداث خلال العدوان، وتغطيتها مباشرة، مؤكداً أن الحس الوطني ارتقى إلى المستوى المطلوب في كشف جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، داعياً إلى بلورة تشكيل لجنة إعلامية في الوسطى تضم الصحفيين والإعلاميين ومسئولي إعلام كل فصيل، لتوحيد الجهود والطاقات، وبلورة موقف موحد حيال أي قضية تشغل شعبنا.

 

 

التعليقات