1100عريس وعروس في حفل زفاف جماعي باليمن

رام الله - دنيا الوطن
احتفلت جمعية البر والعفاف في العاصمة صنعاء بالعرس الجماعي الرابع عشر بزفاف 1100 عريس وعروس ، بمشاركة واسعة من كبار مسئولي الدولة ، وعدد من رجال المال والأعمال، وعدد من الشخصيات الاجتماعيه .

وفي الحفل القى رئيس جمعية البر والعفاف الدكتور عبد السلام السلامي كلمة قال فيها : ان العرس الجماعي الرابع عشر الذي يضم 1100 عريس وعروس، يضم خمس محافظات( العاصمة صنعاء والتي تقام بها اربعة اعراس جماعية، وحجة ، ومديريتي
شرعب بتعز، ومأرب، وأبين وسقطرى)، وذلك بالشراكة مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية".

وأشار السلامي الى ان العرس الجماعي يهدف الى التخفيف من معاناة الشباب وتوفير  تكاليف اقامة الاعراس الفدية التي اصبحت عبئا ثقيلا وهما كبيرا.

وعبر عن شكره وتقديره للداعمين والممولين من اهل الخير والمحسنين لدعم انشطة ومشاريع الجمعية .. معربا عن تهانيه القلبية لكل العرسان .

تخلل الحفل الفني الذي اقيم على صالة معرض اكسبو صنعاء ، العديد من الفقرات حيث قدم ألمع نجوم الإنشاد في اليمن عدد من الوصلات الفنية الفرائحية الى جانب قصيدة شعرية للشاعر الشعبي الكبير مجيب الرحمن غنيم .

وفي ختام الحفل الفني الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الكهرباء المهندس عبد الله الاكوع وعضو مجلس النواب محمد الحاج الصالحي والدكتور عبد الرقيب عباد مؤسس جمعية البر والعفاف وجمع غفير من آهالي ومحبي واصدقاء العرسان قام الجميع بزفة للعرسان وهم يرتدون الزي التقليدي اليمني أدى العرسان على نغماتها وإيقاعاتها الرقصات الشعبية، مجسدين فرحتهم الغامرة بهذه المناسبة السعيدة.

التعليقات