مجموعة شبابية تشكل اللجنة التأسيسية لحزب الشباب الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
بيان صادر عن اللجنة التأسيسية لحزب الشباب الفلسطيني
أبناء شعبنا الفلسطيني نثمن ونبارك إنتصار شعبنا الفلسطيني في معركة الوفاء للشهداء هذا الإنتصار  الذي سطر أروع أسطورة لعنفوان الشباب الفلسطيني الثائر المقدام إذ لا يخفى
علينا أن الشباب عماد الأمة وجدارها الرصين وسدها المنيع . وإيماناً منا  بدور الشباب الفلسطيني الفاعل والبناء في كافة أدوار تاريخ وطننا فلسطين  إبتداءً من عشقة البندقية وحب الفداء .. وإنتهاءً بالفعاليات الوطنية  والشعبية وكافة أشكال النضال الذي كفله لنا كافة القوى الوطنية والأممية .

وبناءاً على ما سبق ذكره من دور الشباب الفاعل والبناء وإيماناً منا بقدسية  حقوق الشباب ووجوب حماية كيانه وإنجازاته التي سطرها على أرض فلسطين وضرب  أروع صور الصمود والتحدي .. لذا قررنا نحن مجموعة من الشباب الفلسطيني  مايلي :-
أولاً : عزمنا تشكيل لجنة لتكون هي اللبنة الأولى في تأسيس أول حزب شبابي  فلسطيني يعمل على حماية وصون حقوق وإنجازات الشباب الفلسطيني في كافة أماكن  تواجده.
ثانياً : الوقوف جنبا إلى جنب بجوار شعبنا الفلسطيني في كافة المناحي  السياسية والثقافية والاجتماعية وكل متطلباته الحياتية .
ثالثاً : دعم الجيل الشبابي وفتح الأفق كاملاً أمام صناع المستقبل ودعم  حقوقهم في تقرير المصير والمشاركة في بناء الوطن .
وغير هذا الكثير حيث أن الحزب سيعُنى بكافة ومتطلبات الشباب الفلسطيني  وإتاحة الفرص بالمساواة بما يكفل تحقيق الكيان الشبابي المستقل الذي يعمل  من أجل بناء وطنه فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف أولى القبلتين  وثالث الحرمين .

التعليقات