صورة: رزان مغربي تقدم حفل عمرو دياب بـ"الشبشب"!

صورة: رزان مغربي تقدم حفل عمرو دياب بـ"الشبشب"!
رام الله - دنيا الوطن
لم تكن إطلالة الإعلامية رزان مغربي في حفل المطرب الكبير عمرو دياب في منتجع "موسى كوست" المفاجأة الوحيدة للجمهور، بل فاجأتهم رزان بما ارتدته في قدمها!

أطلت رزان وهي ترتدي في قدمها نعال بلاستيكي "شبشب"، وأرجعت ذلك قائلة للجمهور، "أنا حافية عشان أعرف أجري على المسرح براحتي".

وبعد انتهاء الحفل نشرت رزان صورة لها وهي ترتدي حذاء ذو كعب عالي وذلك عبر حسابها بموقع Twitter معلنة عن سعادتها بالمشاركة بالحفل وعودتها للجمهور من جديد كاتبة: "منتصف ليلة صيفية حالمة، حفلة عمرو دياب، وعودة رزان".

كانت رزان مغربي أعلنت أن عمرو دياب قرر التبرع لصندوق "تحيا مصر"، وبدأ "الهضبة" -كما يلقبه محبيه- حفله بمجموعة من أغانيه القديمة مثل "الليلة"، و"قمرين"، و"تخيل"، كما أمتع جمهوره بأغنيته الجديدة "أهو ليل وعدي". 

دعا عمرو دياب في حفله عدد من المشاركين في ألبومه المقبل "شفت الأيام" للصعود إلى المسرح لتحيتهم، وهم الملحنون أحمد حسين وإسلام زكي وشادي حسن وتامر علي والشاعر تامر حسين. 

كما عمرو دياب الممثل محمد لطفي بناء على طلب المطرب الشهير، وأعلن أنه أحد المشاركين في مسلسله المقبل "الشهرة" الذي بدأ التحضير له منذ عام تقريبا

التعليقات