طفلة تُدفن حية لعدة أيام في الهند.. صور وفيديو

طفلة تُدفن حية لعدة أيام في الهند.. صور وفيديو
رام الله - دنيا الوطن
تمكن مزارع هندي من إنقاذ طفلة صغيرة دفنت حية في حقول قصب السكر، بعد أن سمع صوت استغاثاتها طلباً للنجدة.

وكان ألوك كومار، عائداً من عمله في الحقول إلى منزله في قرية مانبور بمقاطعة سيتابور يوم الإثنين الماضي، عندما سمع صرخات يائسة لطفلة صغيرة صادرة من أحد الحقول القريبة، وتبع مصدر الصوت ليفاجأ بالتربة تتحرك في حقل قصب السكر من جراء محاولة الطفلة الخروج من قبرها.

وسارع كومار إلى الحفر في المكان، وأخرج الطفلة التي كانت شبه غائبة عن الوعي، وهرع بها إلى مركز الشرطة، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وبعد أن استعادت الطفلة التي تدعى تانو وعيها، أخبرت الشرطة أنها من قرية “سميري غاورا”، وتعيش فيها مع والدتها رينو أواتي.

وأضافت تانو أن رجلاً وامرأة اختطفاها من المنزل وأخذاها بعيداً قبل أيام، وحاولا خنقها قبل أن يدفناها في الحقول وهي ما تزال على قيد الحياة، غير أنها لم تتمكن من التعرف على الفاعلين على الرغم من شكها بأنها ربما يكونا عمها وعمتها.

وبعد أن تواصلت شرطة سيتابور مع شرطة مقاطعة لوكنو، عثر على منزل الطفلة، إلا أن المنزل كان مقفلاً وأفاد الجيران بأن والدة الطفلة اختفت منذ 20 آب الحالي.

وبعد أن انتشرت قصة تانو في وسائل الإعلام المحلية، توجهت جدتها إلى قسم الشرطة، وذكرت في إفادتها أن ابنتها رينو خرجت من المنزل بصحبة حفيدتها قبل 15 يوماً ولم تعلم عنها شيئاً منذ ذلك الوقت.

وفي الوقت الذي ما تزال والدة الطفلة متوارية عن الأنظار، خرجت تانو التي قدر عمرها بين 5 و7 سنوات من المستشفى بعد تلقي العلاج، ووضعت تحت رعاية جدتها بشكل مؤقت إلى حين الكشف عن ملابسات القضية.

 



التعليقات