النضال الشعبي تفعيل المقاومة الشعبية ضد الجدار نموذجا للنضال الجماهيري الاعزاء الرجاء النشر

رام الله - دنيا الوطن
اكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على ضرورة تفعيل المقاومة السلمية والنضال الجماهيري بالتوازي مع حالة الحراك الدبلوماسي الرسمي الفلسطيني وزيادة الضغط لعزلة حكومة الاحتلال المتطرفة ،للدفع باتجاه إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية.

وأضافت الجبهة خلال مشاركة كوادرها في المسيرة الجماهيرية التي دعت اليها اللجنة الشعبية في بلعين أمس الجمعة في ذكرى استشهاد الأمين العام السابق للجبهة الشعبية أبو على مصطفى ،أن المقاومة الشعبية أعادت الجماهير العريضة لساحة النضال والروح لدور تلك الجماهير في العمل الوطني لمواجهة حكومة الاحتلال واجراءاتها التعسفية.

وقال عضو اللجنة المركزية سكرتير فرع رام الله والبيرة لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مراد عبدالرحيم وأن النضال المستمر وصمود أهالي بلعين وتفعيل المقاومة الشعبية ضد الجدار ، يشكل نموذجا للنضال الجماهيري، وأن المقاومة الجماهيرية مستمرة في سبيل تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني.

كما دعا الى استمرار المسيرات الشعبية المقاومة للجدار والاستيطان والمشاركة الفاعلة فيها، حيث ان تلك المسيرات تفضح الاحتلال وتظهر بشاعة جرائمه ضد أبناء شعبنا، مؤكدا سنواصل نضالنا حتى تحقيق أهداف شعبنا بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد أمين سر الجبهة في محافظة رام الله صهيب عطايا على أن حكومة الاحتلال تمارس القمع وتشن الحملات المنظمة لاعتقال نشطاء مقاومة الجدار، وتمارس ضغوطات على نشطاء حملة التضامن الدولية الذين يشاركوا الاهالي في المسيرات الجماهيرية بهدف ابعادهم للاستفراد بأبناء شعبنا .

التعليقات