جنين: انطلاق الحملة النسائية لمقاطعة بضائع الاحتلال والمستوطنات

جنين-دنيا الوطن-مصعب زيود 
انطلقت من مقر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية- فرع جنين، اليوم السبت، الحملة النسائية لمقاطعة بضائع الاحتلال ومستوطناته في جنين.وجرى الإعلان عن انطلاق الحملة بمشاركة عضوات الهيئة الإدارية للاتحاد وممثلات المراكز النسوية وعضوات الهيئات المحلية  في جنين ، ومجموعة من الشباب والشابات المتطوعين 'شبابنا'.

وقالت رئيسة الاتحاد وفاء زكارنة إن هذا النشاط يأتي استكمالا لحملة مماثلة انطلقت في الوطن منذ عام 2005 في سياق دعم المنتج المحلي، ومقاطعة الاحتلال الذي يقترف المجازر بحق شعبنا.

وحثت التجار في محافظة جنين للعمل الجاد على دعم المنتج المحلي، ومقاطعة منتجات الاحتلال ومستوطناته. بدورها أكدت الناشطة النسوية والمجتمعية أسماء خروب بصفتها ممثلة لمديرية الحكم المحلي في جنين أهمية الحملة وضرورة تفعيل دور الهيئات المحلية فيها.

ودعت الهيئات المحلية في المحافظة لمكافأة المحلات الملتزمة بالمقاطعة بتخفيض رسوم الحرف والصناعات ورسوم النفايات أسوة بغيرها كبلدية طولكرم وبلدية السموع.وارتدت ممثلات الأطر النسوية ومجموعة من المتطوعين الملابس التي تحمل شعار  الحملة 'ربي أولادك على خير بلادك'.ونفذ القائمون على الحملة جولة ميدانية تخللها الحديث مع التجار وحثهم على مقاطعة منتجات الاحتلال، ودعم المنتج الوطني.

التعليقات