الفنان محمود زعيتر بعد الحرب على غزة " فنان الصبح وعامل اشغال بعد الظهر"

الفنان محمود زعيتر بعد الحرب على غزة " فنان الصبح وعامل اشغال بعد الظهر"
رام الله - دنيا الوطن- نرمين العشي
يعتبر الكوميديان محمود زعيتر من أشهر الوجوه الشابة على الساحة الفلسطينية في الآونة الأخيرة، تحديدا عندما أطل على شاشة تليفزيون فلسطين منذ أكثر من عامين في البرنامج الساخر " بس يا زلمة".

 البرنامج كان أشهر وأهم برنامج شبابي في ذلك الوقت لأنه كان يحاكي عيوب ومشاكل المجتمع الفلسطيني وتحديدا الغزي من خلال " سكيتشات كوميدية" .

حقق البرنامج شهرة واسعة من خلال أربع وجوه شبابية كان أهمهم والمعهم محمود زعيتر، انتقل فيما بعد لتقديم برنامج " ترانزيت" وهذه المره لعب دور الاعلامي الساخر ولكن بإطلالة فلسطينية ترفيهية.

زعيتر 27 عام ومن خريجي الاعلام، عاش الثلاث حروب التى مر بها قطاع غزة، ولكن الذي اختلف في الحرب الأخيرة عن الحربين السابقتين، أن زعيتر من أهم الوجوه الشابه من جهة ومن جهة أخري هو أحد المواطنين الفلسطينين الذين تعرض بيتهم للقصف من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي.

تحديدا في الخامس والعشرين من أغسطس نشر زعيتر عبر صفحته الشخصية فيس بوك رسالة أكد فيها لمتابعيه ومعجبيه أن بيته تعرض للقصف بصاروخين أديا الى تدميره بشكل كامل ، وبين لجمهوره أن الشعب الفلسطيني لا يقدم لبلده "دلو تراب" بل يقدم بيوت بأكملها.

ويبدو أن حس زعيتر الكوميدي لن يتأثر بفقدانه شهيدا من أهله أو معارفه أو حتى بقصف منزله، وبدى ذلك جليا عندما نشر عبر صفحته الشخصية مجموعة من صور بيته المقصوف وجاءت أهم تعليقاته أثناء لملمة بقايا بيته من فوق الركام قال :" فنان الصبح ، عامل اشغال بعد الظهر ، غزة لن تنكسر ".
ناهيك عن خروجه في الحرب بسكتش كوميدي وجهه للاعلامي المصري توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين بعد هجومه على الشعب الفلسطيني وتحديدا اهالي قطاع غزة.

يذكر أن زعيتر وفرق بس يا زلمة اعدو موسما جديدا من برنامج " بس يا زلمة" ولكن تم توقيفه بسبب الحرب الأخيرة على غزة.

 

 















التعليقات