الزيتونة تسلم حقائب مدرسية باسم طلال عبدالكريم العرب الى اللجنة الشعبية في مخيم الجلزون

رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من جمعية الزيتونة للتنمية برئاسة د. انور زكريا نائب رئيس الجمعية ومحمد هرشة عضو مجلس الادارة بتسليم محمود عبدالعزيز رئيس اللجنة الشعبية لمخيم الجلزون بمحافظة رام الله حقائب مدرسية وقرطاسية مقدمة من رجل العطاء والخير في دولة الكويت الشقيقة طلال عبدالكريم العرب رئيس مجلس ادارة الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة بخضور حسين عليان ومحمد عرار وكافة أعضاء اللجنة في المخيم .

وأوضح د. زكريا نائب رئيس الجمعية ان الحقائب المقدمة باسم طلال العرب رئيس مجلس ادارة الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة جاء تقديراً وتعبيراً عن الدعم اللا محدود من قبل الاشقاء في دولة الكويت الشقيقة وخاصة الجمعية الكويتية في دعم الطلبة في الجامعات الفلسطينية بالمنح الدراسية ودعم المشاريع التعليمية في الجامعات الفلسطينية بالمختبرات والمكتبات الالكترونية
وتبني دراسة طلبة في تخصصات عليا خارج الوطن لرفد المؤسسات التعليمية الفلسطينية والجامعات بالكادر التعليمي المميز في تخصصات نادرة .

واشار زكريا الى ان حملة توزيع الحقائب التي اطلقتها الجمعية لهذا العام وساهمت به مؤسسات محلية ستسمر خلال الايام القادمة في عدد من المناطق الاكثر حاجة في القدس جنوب وشمال الضفة الغربية حيث يتم توزيعها على الطلبة الايتام والفقراء من خلال التعاون مع المؤسسات والجمعيات والمجالس المحلية في تلك المناطق .

وعبر محمود عبالعزيز رئيس اللجنة الشعبية في المخيم وجميع اعضاء اللجنة الشعبية في عن عميق شكرهم للزيتونة وللأشقاء في دولة الكويت الشقيقة على عطاءهم وتواصلهم في دعم أبناء شعبنا وخاصة الطلبة المتفوقين والمحتاجين ، وتمنى رئيس اللجنة الشعبية ان يحظى المخيم برعاية اكثر من كافة المؤسسات المحلية والعربية لحاجة المخيم لعدد من المشاريع الضرورية لأبناء وطلبة المخيم وخاصة التعليمية، حيث ضيق المساحة التي يقع عليها المخيم والكثافة السكانية وافتقار المخيم لمشاريع ضرورية وخاصة المدارس والمراكز الشبابية والرياضية، داعياً المؤسسات ورجال الخير والعطاء الى النظر لاوضاع المخيم حتى يتمكن سكانه من الوصول الى الحد الأدنى من الخدمات الضرورية لأبنائه وطلابه وسكانه .

التعليقات