اشتية: لا سبيل للشعب الفلسطيني في إنتزاع حقوقه إلا بالوحدة

اشتية: لا سبيل للشعب الفلسطيني في إنتزاع حقوقه إلا بالوحدة
رام الله - دنيا الوطن
في لقاء مع قناة on tv أكد د.محمد شتيه عضو قيادة إقليم فتح في القاهرة أن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فُرض على شعبنا لأنه اختار الوحدة وإنهاء الإنقسام البغيض، ولم يجد شعبنا بدا عن المقاومة والدفاع عن النفس في ظل الصمت الإقليمي والدولي.
وأشار د. شتيه أنه لولا المقاومة الفلسطينية وتوحد الفصائل على قلب رجل واحد، وإحتضان الشعب لها، لما تحرك المجتمع الدولي، وترك الحبل على الغارب لألة القتل الإسرائيلية، تحصد المزيد من أرواح الأبرياء، منتظرا منا رفع الراية البيضاء والتخلي عن المقاومة.
وأعرب د. شتيه أن إرادة الشعب الفلسطيني بصبره وصموده، وتضحيات أبنائه، وحكمت قيادة السياسية بقيادة الرئيس محمود عباس، أنتصر على الإحتلال، الذي فشل في تحقيق أهدافه من العدوان، ورضخ لمطالب شعبنا العادلة.
وبين د. شتيه إلى أن النصر أو الهزيمة في الميزان العسكري لا تقاس بالخسائر المادية والبشرية في ظل عدم تكافء موازين القوى، فالنصر هو إصرار شعبنا على الحرية والإستقلال وإنتزاع حقوقه من الإحتلال.
وثمن د.شتيه دور القيادة المصرية وحرصها منذ اليوم الأول على وقف العدوان الصهيوني، متمنيا أن يكون هدف استناف المفاوضات خلال الأيام القادمة في القاهرة إنهاء الإحتلال وإعلان الدولة الفلسطينية المستقلة، وليس إقتصارها في تفاهمات مرحلية.

التعليقات