النضال الشعبي تزور خيمة التضامن مع النائب خالدة جرارة

رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني خيمة التضامن مع النائب خالدة جرار في ساحة المجلس التشريعي الفلسطيني رافضا للاقرار الجائر بابعادها من مدينة رام الله الى اريحا وذلك خرقا جديدا للمواثيق والمعهدات الدولية وذلك دليل على ان سلطات الاحتلال تمعن باختراقها المواثيق والمعاهدات المبرمة بين الدول.

واكد مراد حرفوش عضو اللجنة المركزية للجبهة تضامن الجبهة مع النائب جرار وادانته لهذه القرار التعسفي مبين ان سلطات الاحتلال ما زالت تمارس ارهاب الدولة المنظم ضد شعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجدة ولم تتوقف الاعتداء وممارسات الاحتلال في يوم من الايام بحق ابناء شعبنا وقيادته الوطنية المناضلة. 

وطالب حرفوش كافة البرلمانات الدولية والعربية بالوقوف بحزم وجرائه امام هذا القرار حتى لا يمر دون ادانه ورفضا لسياسات الاحتلال ضد النواب الفلسطينيين الذي ما زال جزء منهم في السجون دولة الاحتلال الاسرائيلية. 

كما دعا كافة قطاعات وشرائح المجتمع الفلسطيني في كل اماكن تواجدة الى تنظيم المسيرات والوقفات التضامنية مع النائب خالدة جرار رفضا لقرار الابعاد والاسناد والتضامن معها لانه لهذا القرار فيما لو نفذ له ما بعده من قرارات اسرائيلية ضد ابناء شعبنا وقياداته.

من جانبها شكرت النائب جرار الزيارة التضامنية للجبهة معها مثمنا المواقف والدور الوطني والنضالي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الحركة الوطنية الفلسطينية.

التعليقات