النائب الاردني الدوايمة : اليوم أعود لغزة كما وعدت ومعي 250 طن من المساعدات الطبية

النائب الاردني الدوايمة : اليوم أعود لغزة كما وعدت ومعي 250 طن من المساعدات الطبية
رفح - دنيا الوطن
شهد معبر رفح البري أمس الخميس 28/8/2014 وصول النائب في البرلمان الأردني د. محمد عشا الدوايمة للمرة الثانية بعد أن زار غزة خلال العدوان والحرب الإسرائيلية عليها وقدّم مساعدات طبية عاجلة بلغت 100 طن، وكان في استقبال النائب الأردني وفد رسمي من وزارة الخارجية الفلسطينية ممثلا بـ م. علاء البطة وإدارة معبر رفح البري.

وأفاد د. محمد عشا بأن هذه القافلة تضم 250 طن مساعدات طبية عاجلة وأدوية هامة لوزارة الصحة الفلسطينية، وقال :" لقدر شرفني الله بزيارة غزة خلال الحرب والعدوان عليها والآن أزورها وهي منتصرة "، وأوضح بأن العمل جاري على استحداث مستشفى طبي متكامل في المناطق التي يوجد بها عجز في المستشفيات في قطاع غزة كما سيتم تدشين مشاريع إعمار لقطاع غزة .

وفي كلمة له أوضح م. علاء البطة بأن النائب الأردني د. محمد عشا الدوايمة هو النائب وعضو البرلماني الأول والوحيد الذي تمكن من دخول قطاع غزة والتضامن معه وهو المبادر الأول في مشاريع الإعمار والمساعدات الطبية فكان له الجولة الأولي بـ 100 طن مساعدات طبية والآن يقدم 250 طن مساعدات طبية عاجلة وهامة .

يذكر بأن الدكتور محمد عشا الدوايمة هو عضو البرلمان الوحيد الذي دخل قطاع غزة خلال العدوان ونظم العديد من الزيارات للمناطق المنكوبة واطلع على الدمار الذي تعرض له قطاع غزة، وساهم في تسهيل خروج العديد من الجرحى للعلاج في مستشفيات المملكة الأردنية الهاشمية .



التعليقات