رياض الخير وjoy بغزة يطلقون مبادرة " حملة التواصل مع اطفال غزة بعد الحرب"

غزة - دنيا الوطن 
 فى كل يوم يجد الأطفال الغزيون بارقة للأمل علهم يعيشوا مثل أطفال العالم ، ينتظرون و مازالوا ينتظرون بعيون حانية الى كل مناسبة من الممكن أن تأتى برياح الخير و الأمان المفقود خاصة بعد انتهاء الحرب الاخيرة على قطاعنا الحبيب، أطلقت رياض اطفال الخير بوسط حي الشجاعية والتي كان لها نصيب جراء الحرب وبالتعاون مع روضة joy غرب مدينة غزة والتي افتتحت ابوابها لايواء عدد من النازحين اثناء العدوان مبادرة جديدة ضمن حملة "التواصل مع أطفال غزة بعد الحرب".
وستستمر الحملة لمدة الفصل الأول الدراسي . وتشجع الحملة جميع المؤسسات الاهلية والعربية والدولية التي تهتم بشريحه الطفوله الى الانضمام لها كي يكون هناك حس وطني من اجل وضع البسمة على شفاه طلابنا واطفالنا بالمدارس ورياض الاطفال لاسيما الدعم النفسي الترفيهي.
وفي هذا الاطار، قرر موظفو رياض الخير والفرح بالاسهام بساعات تاخير للبقاء مع الاطفال دعما لهذه الحملة، وانطلاقا من شعورهم بالمسؤولية اتجاه اهاليهم والمساعدة قدر الامكان في التخفيف من حجم المعاناة الانسانية لدي الاطفال.
وتهدف الحملة الى الإسهام في تخفيف المعاناة النفسية لاطفال غزة الذين عانوا الرعب والخوف جراء العدوان الاخير على بالاضافة الى دعم الطفل الفلسطيني بلعبه رمزيه فى ظل الوضع الاقتصادي الصعب وإفساح المجال للطفل الفلسطيني ليغير نفسيته من العنف الى التشبث بالحياة بجانب خلق جو من الود و الحب بين الاطفال والمسيحين وروضتي الخير و joy وتوطيد أواصر العروبة و التكافل بين أبناء الأمة العربية الواحدة.
وستستهدف الحملة اطفال غزة الذين عانوا جراء الحرب الأخيرة على غزة .

التعليقات