شاهد.. الصورة التي فضحت خداع "ساحر لندن"

شاهد.. الصورة التي فضحت خداع "ساحر لندن"
رام الله - دنيا الوطن
كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خداع أحد أكبر السحرة في بريطانيا، حين اكتشفوا في إحدى الصور، أنه ينتقل بين قمّتي برج "شارد" الشهير في لندن، عبر سلك مشدود وليس طائراً في الهواء كما يزعم. 

وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية؛ فإن الساحر ستيفن فراين (31 عاماً) المعروف باسم "دينمو"، كان يقوم بتصوير خدعة الطيران بين قمّتي أكبر مبنى في لندن برج "شارد" الشهير؛ وذلك ضمن برنامج عرض تليفزيوني.

وحين تم بثّ بعض الصور من العرض على مواقع التواصل الاجتماعي، أصيب مشجّعو الساحر بصدمة؛ حين اكتشفوا أنه ينتقل على سلك مشدود بين القمتين، وليس طائراً في الهواء كما يزعم. 

تقول كمبيرلي باريت، إحدى سكان لندن، في تغريدة على "تويتر": "دينمو (يطير في الهواء) فوق برج شارد، مَن منكم شاهد الأسلاك التي يتعلق بها؟ (فاشل)"، وتحت هاشتاق "غشاش"، قال ديفيد ماننج: "لو نظرنا بدقة سنرى السلك الذي يتعلق به". 

وكان البرنامج التليفزيوني "السحر المستحيل" الذي يقدم "دينمو" من خلاله خدعته السحرية، قد حقق 30 مليون مشاهد، وقدّم الساحر خُدَع الطيران بجوار باص لندن الأحمر الشهير، والسير على سطح مياه نهر "التايمز"؛ لكن يبدو أن كل هذا أصبح في مهبّ الريح. 

وحسب الصحيفة: فإن هذه العرض الذي تم تصويره أمس سيكون الأخير.



التعليقات