"أفضل ما في البرج" باقة جديدة من فندق برج العرب، احتفالاً بمرور 15 عاماً من الفخامة

رام الله - دنيا الوطن
 احتفالاً بمرور 15 عاماً على إنشائه، أطلق برج العرب، الفندق الافخم في العالم ، تجربة فريدة من نوعها تحمل عنوان "أفضل ما في البرج" ، وهي عرضٌ مميز يشمل إقامة في جناح فاخر، توصيل بسيارة رولز رويس فانتوم، ، عشاء مميز مكون من ستة أطباق شهية محضرة بأيدي أمهر الطهاة  وتجربة سبا مفعمة بالخصوصية.

برج العرب، أفخم فندق في العالم

يَعِد برج العرب ضيوفه بإقامة تتميز بالفخامة والرقي  وذكرياتٌ لا تنسى. تبدأ هذه التجربة الفريدة والحصرية بتوصيل من المطار في إحدى سيارات الرولز رويس فانتوم البيضاء الشهيرة لدى برج العرب مع سائق خاص. 


كما يشمل العرض :

-         إقامة في جناح فاخر مساحته 170 متراً مربعاً (1830 قدماً مربعة) يحتل طابقين وإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي.

-         مذاق المحارة – لشخصين وهي رحلة لتذوق أشهى الأطباق في مطعم المحارة الحصري في فندق برج العرب. .

-         جلسة تدليك مميزة لشخصين، حيث نتيح لك الاختيار من إحدى الأساليب الصينية التقليدية، التايلاندية، السويدية أو الإندونيسية في منتجع تاليس سبا الفاخر الذي يقع على ارتفاع 150 متراً فوق مياه الخليج العربي.

-         مجموعة كاملة من مستحضرات ومنتجات "هيرميس" الفاخرة، خادم شخصي خاص لتلبية طلباتك على مدار الساعة و وجبة إفطار لشخصين يومياً.

هذا العرض يبدأ من 5990 درهماً إماراتياً ++
* (1630 دولاراً أمريكياً)، ويمكن للضيوف الراغبين في حجز باقة "أفضل ما في البرج" زيارة  صفحتنا، الإتصال على الرقم  +971 4 301 7400  أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : [email protected]

التعليقات