شحادة : وحدتنا الوطنية كفيلة بمنع استفراد فصيل بالقرارات المصيرية للشعب الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
 ثمن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية جميل شحادة جهود الرئيس محمود عباس التي اثمرت ايقافا لنزيف الدم الفلسطيني، رافضا استفراد أي تنظيم أو فصيل معين في اتخاذ
قرار يتعلق بمصير الشعب الفلسطيني مؤكدا ان وحدة الموقف الفلسطيني كفيلة بصد اشكال التدخل الاقليمي والدولي في الشأن الفلسطيني.

وقال شحادة في لقاء مع فضائية عودة اليوم :" لقد
تابعت القيادة الفلسطينية ومنذ الايام الاولى للعدوان عبر اللجنة السياسية في منظمة القيادة الفلسطينية حيث توصلنا الى ورقة حددنا فيها المطالب الفلسطينية من اجل ايقاف العدوان ورفع الحصار والافراج عن الدفعة الرابعة من المعتقلين الفلسطينيين القدامى . 

وأضاف شحادة  :" نواجه اصعب المراحل في تاريخ الشعب الفلسطيني، وليس مقبولا استفراد اي تنظيم او فصيل معين في اتخاذ قرار مصيري، ويجب ان الموقف الفلسطيني موحدا للتصدي لأي تدخل اقليمي او دولي في الشأن الفلسطيني.

لافتا الى انجاز القيادة الفلسطينية كرسالة واضحة الى
الاحتلال والعالم مفادها ان الشعب الفلسطيني موحد على المطالب التي اقرتها القيادة الفلسطينية وذهب بها الوفد الى القاهرة ".

وحذر شحادة بوجوب من ازاحة القضية الفلسطينية كقضية مركزية للوطن العربي فقال :" اذا هُزمت فلسطين -لا سمح الله – فلن تبقى عاصمة عربية حرة "مشيرا الى أن ما يجري الان في الضفة الفلسطينية مُعد مسبقا من قبل الاسرائيليين ".

وحيا اللجان والمؤسسات القائمة على مقاطعة المنتجات الاسرائيلية
والشعب الفلسطيني وتبنيه لثقافة المقاطعة ودعم الاقتصاد والصناعة الوطنية .

التعليقات