صدور مجلة الإسراء العدد 117 صادر عن دار الإفتاء الفلسطينية

رام الله - دنيا الوطن
مع قرب توجه قوافل الحجاج إلى بيت الله الحرام، صدر عن دار الإفتاء الفلسطينية العدد (117) من مجلتها الدورية (الإسراء)، وكانت افتتاحيته لسماحة الشيخ محمد حسين - المشرف العام للمجلة - تحت عنوان (شهداء وجرحى وأسرى... وخذلان معيب) بين فيها أن أبناء الشعب الفلسطيني هم الفرسان الذين يصرون على حمل راية الحق والدفاع عنها، وهم مشاريع تضحية وفداء، كتب عليهم أن يسددوا من أرواحهم فواتير باهظة الثمن نيابة عن أمتهم، أما كلمة العدد فكتبها فضيلة الشيخ إبراهيم خليل عوض الله - رئيس التحرير - بعنوان (أيها الحاج... تفكر واعتبر)، ومن مواضيع العدد: (مناسك الحج المكفرة للذنوب) للشيخ د. ياسر حماد، و(آثار الحج على الصحة النفسية) أ. كايد جلايطة، و(قصيدة نفحات حاج) أ. محمد ذياب أبو صالح، و(التسامح في الإسلام) للشيخ د. شفيق عياش، و(وعندئذ تحلو أخبارها) أ. كمال بواطنة، و(الفلسطينيون يهجرون والمستوطنون يتوسعون) د. حنا عيسى، و (ألمانيا بعيون زائر فلسطيني) أ. يوسف عدوي.

  واحتوى العدد أيضاً على زاوية الفتاوى، ونبذة عن نشاطات مكتب المفتي العام ومراكز دار الإفتاء الفلسطينية وأخبارها من إعداد مصطفى أعرج/ نائب مدير عام العلاقات العامة والإعلام، والمسابقة الدورية، وإجابة مسابقة العدد 115 وأسماء الفائزين فيها.

ومن الجدير ذكره أن المجلة تصدر دورياً بواقع ستة أعداد سنويّاً وتوزع مجاناً من خلال مراكز دار الإفتاء المنتشرة في محافظات الوطن.

  

التعليقات