تربية أريحا و الهلال الأحمر توزعان حقائب مدرسية

رام الله - دنيا الوطن
وزعت مديرية التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار و بدعم من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في محافظة أريحا ,عدد من الحقائب المدرسية على بعض الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة و بعض الطلبة الأيتام .

و ذلك " صباح اليوم الخميس "في قاعة مديرية التربية والتعليم الرئيسية , و بحضور مدير التربية و التعليم أ.محمد الحواش و مدير جمعية الهلال الأحمر ماهر الناطور و رئيس قسم العلاقات العامة موسى و نسرين سليم أخصائية اجتماعية و نسرين أبو زياد عاملة تأهيل .

من جانبه قدم الحواش شكره لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني , على هذه المبادرة الطيبة , مشيداً بالتعاون ما بين التربية و التعليم و الهلال الأحمر والتي اعتبرها شريكة وداعمة لمسيرة التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار .

كما نوه الحواش إلى أن توزيع هذه الحقائب يأتي مع بداية العام الدراسي حتى نتمكن من المساهمة في مساعدة بعض الطلبة و تخفيف بعض الأعباء عن كاهل ذويهم. كما استذكر الحواش طلبة المدارس في غزة , و تمنى  أن يستطيعوا الالتحاق بمدارسهم و بدأ العام الدراسي أسوة بزملائهم الطلبة في محافظات الضفة الغربية .

بدوره شكر الناطور التربية و التعليم في محافظة أريحا , لجهودها المتميزة , مضيفاً إلى جمعية الهلال الأحمر تسعى دائما لتقديم المساعدة قدر الإمكان , و مشيراً إلى أن توزيع 100 حقيبة مدرسية للطلبة من ذوي الحاجات الخاصة و الأيتام , جاء بتبرع من بعض أصحاب الخير و أن الهلال الأحمر و ضمن برامجها تسعى دائماً لدعم الطالب المحتاج وتوفير ما أمكن من المساعدة له.

هذا و تم توزيع 100 حقيبة مدرسية على عدد من الطلبة في المدارس الحكومية و الخاصة , و سبق أن قامت مديرية التربية و التعليم بتوزيع 150 حقيبة مدرسية مع بداية الدوام المدرسي وبدعم من شركة كوكاكولا ,  ليصل مجموع ما تم توزيعه من حقائب مدرسية 250 حقيبة مدرسية.تم توزيعها على الطلبة المحتاجين .

 

التعليقات