محافظ طولكرم اللواء د.عبد الله كميل يتسلم مكرمة رئاسية

رام الله - دنيا الوطن
تسلم محافظ طولكرم اللواء د.عبد الله كميل مكرمة رئاسية  من خلال  مسؤولة ملف الشؤون الإنسانية في مكتب السيد  الرئيس اللواء رائدة الفارس وهي   عبارة عن حقائب مدرسية  للمحتاجين والفقراء في محافظة طولكرم  من طلبة المرحلة الأساسية الدنيا  .

وأكد د.كميل على أن هذه المنح والمكرمات  المتواصلة من السيد الرئيس  تأتي تعبيرا عن التصاقه بشعبه وتلمسه لاحتياجاته بكافة شرائحه ،مشيرا إلى  أن هذه المكرمة سيتم توزيعها وفق خطة لها علاقة بدراسة بحثية على مختلف الذين هم بحاجة إلى مد يد العون والمساعدة لهم .

وأكد أن قيادتنا الفلسطينية وعلى رأسها سيادة السيد الرئيس محمود عباس ومن خلال تلمسه وتحسسه احتياجات شعبه  يعبر عن حرصه المتواصل على شعبه واهتمامه الكبير بكافة شرائح المجتمع خاصة الأطفال الذين تقع على عاتقهم بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدورها أكدت الفارس على أهمية اللفتة الوطنية والانسانية من سيادة السيد الرئيس  للفئات المحتاجة  من أبناءنا الطلبة  في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها  ،و يعكس الاهتمام من قبل  قيادة حكيمة تتابع أمور جميع المواطنين من مختلف الشرائح المجتمعية .

التعليقات