جمعية أركان الخيرية تتقدم لصحيفة دنيا الوطن بتحية إجلال لجهودهم الجبارة في تغطية العدوان

جمعية أركان الخيرية تتقدم لصحيفة دنيا الوطن بتحية إجلال لجهودهم الجبارة في تغطية العدوان
رام الله - دنيا الوطن
تتقدم جمعية أركان الخيرية بغزة ، لكافة الصحفيين والإعلاميين بتحية إجلال واعتزاز على جهودهم الكبيرة في تغطية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، وتشد على أيديهم في مواصلة فضحهم لمجازر الاحتلال بحق الأطفال والنساء والمدنيين .

ومن جهته قدم الاستاذ المحامي / معين ابوغالي ، رئيس الجمعية ، التحية إلى كافة الطواقم الصحفية والإعلامية الذين اعتزلوا أهلهم وأبنائهم وبيوتهم، لكشف الحقيقة ودرء آلة الدمار ، وخاصة شهداء وجرحى الحركة الصحفية والمؤسسات الإعلامية التي طالتها يد الغدر الإسرائيلية، من قصفٍ وتدميرٍ واستهدافٍ مباشر بهدف إخراس صوت الحق والحقيقة .

واضاف ابوغالي : بأننا نخص بالذكر الصحيفة الاعلامية العريقة صحيفة دنيا الوطن بدايةً من إدارتها الرائدة وخاصة رئيس التحرير الأستاذ الكبير : أبو محمد عيسى ونهايةً بموظفيها الكرام وكادرها الإعلامي ،والتي اعتبر صحيفة دنيا الوطن إحدى
المنارات الفلسطينية التي يجب أن نفتخر بها و التي دخلت الصحيفة الخارطة الالكترونية العالمية كأول موقع عربي أكثر تصفحا والذي يعد انتصارا لدولة فلسطين وانجاز وطني هام والتي نجحت الصحيفة بتجسيد روح الوحدة الوطنية على موقعها ولا تفرق بين فصيل و فصيل أو حزب أو آخر ، من خلال قدرة القائمين على الصحيفة بتخطي كل العقبات والتحديات التي تواجه أي عمل ناجح وبارز . موضحا بان الصحيفة أشبعتنا اثناء الحرب الاخيرة بالاخبار العاجلة والمنفردة دوما ، مقدما شكره الجزيل لهم على نشر اخبار الجمعية والجمعيات والمؤسسات الخيرية كافة التي ساهمت وما زالت تساهم في النشاطات المختلفة من نشاطات اغاثية لتوصيلها للأسر المتضررة والمعوزة بقطاع غزة .

متمنيا من الله عز وجل ان يوفق الطواقم الاعلامية و صحيفة دنيا الوطن لما هو خير ولما له مصلحة للشعب الفلسطيني وان تحافظ
في رسالتها الاعلاميه على حياديتها واستقلاليتها وان تكون متسعا للجميع من مختلف الآراء والاتجاهات وان تتربع دائما و أبداً على عرش مملكة الصحافة الالكترونية ..

 انشودة دنيا الوطن التي انتجتها جمعية اركان الخير

 

التعليقات