قذائف للجيش اليمني تسقط على منزل المواطن أحمد صالح الحميدي وتسبب اضرار بالغة

رام الله - دنيا الوطن
تعرض منزل احمد صالح الحميدي صاحب كشك الحديقة لبيع الصحف بمدينة الضالع لأضرار جسيمة في منزله أثناء قصف قوات جيش اللواء 33 المتمركزة في موقع القشاع المطل على مدينة الضالع لحي الجمرك وسط المدينة ببعض انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ضهر أمس أدى الى استهداف منزل احمد صالح الحميدي بقذيفة ار. بي . جي وسلاح الدشكا .

وقال الحميدي في بلاغ صحفي ان منزله تعرض للقصف بجميع انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من موقع القشاع ومقر الجيش اليمني تسبب في اثارة الخوف والهلع للنساء والأطفال بين  افراد اسرته وتضرر منزله بأضرار وصفها بالجسيمة مؤكدا في حديثه ان منزله يتعرض للاستهداف المباشر ﻷكثر من مرة من قبل قوات الجيش اليمني مطالبا جميع المنظمات الدولية والمحلية المعنية في حقوق الانسان الى التدخل العاجل ورصد الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها الجيش اليمني بحق السكان الأمنين في منازلهم وتقديم مرتكبيها الى المحاكم الدولية لينالوا جزاءهم العادل على افعالهم وأعمالهم الأجرامية .

وناشد الحميدي وزير الدفاع (أحمد ناصر)  وجهات الاختصاص في الدولة انصافة جراء ماتعرض له ، مطالباً بوضع حد تجاه هذه العشوائية التي تنعكس سلباً على المؤسسة العسكرية.

التعليقات