طيران سيشل وخطوط هونغ كونغ الجوية توقعان اتفاقية مشاركة بالرمز

رام الله - دنيا الوطن
 وقعّت طيران سيشل، الناقل الوطني لجمهورية سيشل، وخطوط هونغ كونغ الجوية، شركة الطيران المشهود لها عالميًا والمصنفة في فئة الأربع نجوم من قبل سكاي تراكس، اتفاقية مشاركة بالرمز لتوفّر للمسافرين رحلات ربط معززة على امتداد منطقة آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم طيران سيشل بوضع رمزها المكوّن من حرفي "HM" على رحلات خطوط هونغ كونغ الجوية المتجهة بين هونغ كونغ والعاصمة التايلندية بانكوك. وفي المقابل ستضع خطوط هونغ كونغ الجوية رمزها المكوّن من حرفي "HX" على رحلات طيران سيشل المتجهة بين سيشل وهونغ كونغ، وبين هونغ كونغ وأبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة#.

وتمّ توقيع الاتفاقية هذا الأسبوع من قبل مانوج بابا، الرئيس التنفيذي لطيران سيشل، ولي ديانتشون، المدير التجاري لخطوط هونغ كونغ الجوية.

وفي هذا الخصوص، تحدّث مانوج بابا قائلاً: "إننا في غاية السعادة بتوسيع شبكتنا الخاصة بشركائنا في الرمز مع إضافة شركة خطوط هونغ كونغ الجوية. وبصفتها وجهة سياحية عالمية رائدة، تستقطب سيشل أعدادًا كبيرة من المسافرين على امتداد آسيا، ومن خلال اتفاقية المشاركة بالرمز مع خطوط هونغ كونغ الجوية كلنا ثقة من مواصلة تدفق المسافرين بأعداد أكبر. كما سيستفيد المقيمون في سيشل من إمكانية الوصول المباشر إلى هونغ، المركز المالي والسياحي العالمي الهام."

وبدوره أفاد لي ديانتشون بقوله: "تأتي اتفاقية المشاركة بالرمز تلك في إطار استراتيجية شاملة تهدف لفتح أسواق جديدة وتوفير مزيد من الخيارات أمام مسافري خطوط هونغ كونغ الجوية. وتعتبر شركة طيران سيشل واحدة من شركات الطيران المرموقة والتي من شأنها أن تساعد على توسيع إمكانية وصولنا إلى سيشل وأبوظبي بنجاح، تلك الوجهتين الأسرع نموًا وطلبًا للسفر على مستوى العالم. كما ستتيح الاتفاقية للمسافرين إمكانية حجز أي رحلة على متن خطوط هونغ كونغ الجوية المتجهة من الصين واليابان وجنوب شرق آسيا إلى أبوظبي وسيشل عبر ربطها بالمركز التشغيلي في هونغ كونغ. ونتوقع أن يكون الطلب قويًا على تلك الوجهات فضلاً عن أننا نتطلع إلى بناء تعاون مشترك مع طيران سيشل في المستقبل."

 

التعليقات