إيمان البحر درويش: تكريم السيسي آية من آيات الله

إيمان البحر درويش: تكريم السيسي آية من آيات الله
رام الله - دنيا الوطن
قال الفنان إيمان البحر درويش، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي زعيم لا يسعى إلى مجد شخصي، موضحا أن سيد درويش حينما غنى لسعد زغلول كان يغنى لزعيم، وحينما يغنى هو الآن للسيسي فهو يغنى لزعيم أيضا.

أضاف "درويش" فى لقائه مع الإعلامية جيهان منصور فى استوديو "يوم فى حب مصر"، على قناة التحرير، مساء الأربعاء، أنه لم ينافق أحدا طوال حياته، ولكن السيسي يستحق أن يقف الشعب إلى جواره، ويصبروا ويعملوا بجد حتى نرى مصر التي نحلم بها.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي قال فى لقائه مع الفنانين، إن "هناك فقراء يتقاسمون البيضة الواحدة"، وهذا يعنى أنه يهتم بأضعف من في هذا الشعب، وأن هذا الرجل يعرف مسؤولياته أمام الله وأمام الشعب.

وتابع أنه كان هناك فساد وعفن خلال السنوات الماضية، والآن يجب انتقاء من يحبون البلد بجد ليتصدروا المشهد ويساهموا بجهودهم خلال الفترة المقبلة، مع التصدى لمحاولة تفرقة أى تجمع لصالح الدولة.

وأوضح "درويش" أن النقابات المهنية تسعى للوقوف خلف ظهر الرئيس خلال الانتخابات البرلمانية القادمة، ويتم الإعداد لحفلات تجوب العالم وتخصيص عوائدها لصالح المشروعات الكبرى بمصر.

وأكد "درويش" في نهاية اللقاء أنه "يرى آية من آيات الله فى تكريم السيسي والمكانة التى وصل إليها، وقرأ عدة آيات من سورة الفجر، منها قوله تعالى: "فَأَمَّا الْإِنسَانُ إِذَا مَا ابْتَلَاهُ رَبُّهُ فَأَكْرَمَهُ وَنَعَّمَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَكْرَمَنِ (15) وَأَمَّا إِذَا مَا ابْتَلَاهُ فَقَدَرَ عَلَيْهِ رِزْقَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَهَانَنِ (16)".


 


التعليقات