وزير التنمية الإجتماعية في سلطنة عمان يستقبل وفد الأطفال الفلسطينيين

رام الله - دنيا الوطن
في بادرة عميقة الدلالة على الإهتمام البالغ الذي توليه سلطنة عمان لدعم الشعب الفلسطيني بشتى المستويات والوسائل استقبل معالي الشيخ / محمد بن سعيد الكلباني / وزير التنمية الإجتماعية / اليوم الأربعاء الموافق 27 / 8 / 2014م بمكتبه بديوان عام الوزارة هشام واصف / القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة فلسطين و وفد الأطفال الفلسطينيين من أبناء الشهداء والأسرى ومرافقيهم الذي يزور السلطنة تلبية لدعوة كريمة من وزارة التنمية الإجتماعية في سلطنة عمان ،ستكون بإذن الله سنوية كما أكد معاليه في كلمته الترحيبية التي تمنى فيها لضيوفه طيب الإقامة وأبدى سروره الغامر بهذه الزيارة وما أحدثته من وقع وأثر بليغ في نفوس العاملين في الوزارة بشكل عام و العاملين في مركز رعاية الطفولة على وجه الخصوص.


وتناول اللقاء سبل تبادل الخبرات و المعارف  في مجال رعاية الطفولة ، والإطلاع على ما  بلغته السلطنة من مستويات رفيعة في مجالات رعاية الأطفال الأيتام وفاقدي الرعاية الأسرية .


 وبالمقابل شكر  هشام واصف القائم بالأعمال بالإنابة  وزارة التنمية الإجتماعية ممثلة بمعالي الوزير وسعادة الوكيل وكافة المسؤولين لجهودهم الكبيرة والجليلة في خدمة قضايا وطنهم وتنميته وجعل سلطنة عمان مثالاً ملهماً للدولة الحديثة المستقرة والمتطورة .

كما أثنى على الدعم  المتواصل والمخلص لفلسطين وقضيتها العادلة في كل المستويات وفي عداد ذلك هذه الزيارة لوفد أطفال فلسطين والحفاوة والتكريم والترحيب الذي حظي بها وأشاد بالإنجازات الباهرة للهيئة العمانية للأعمال الخيرية وأعمالها ومشاريعها المنجزة في فلسطين وتلك التي يجري العمل من أجل إنجازها وحملة ( دواء وغذاء لغزة ) التي شملت السلطنة من أقصاها إلى أقصاها وما رفدها وتوازى معها من جهود للجمعيات الخيرية و الأطر الشبابية المختلفة  والحملة التي نظمتها جمعية دار العطاء من أجل القدس وتوطيد مقومات الصمود والبقاء فيها.

 

 

 

و أثنى الوفد الفلسطيني على التقدم الواضح الذي حققته منظومة البرامج والخدمات التي يسخرها المركز للأطفال الأيتام ومن في حكمهم لمنحهم الراحة والإطمئنان وإحاطتهم بالرعاية والعناية وتوفير الأجواء الأسرية التي تساعدهم على النمو والتطور و النضوج في بيئة سليمة وصحية وطبيعية  ، وهذا ما بدى واضحاً وجلياً خلال إقامة الوفد في المركز ومشاركته في مختلف  الأنشطة الاجتماعية والرياضية والترفيهية .

و تضمن برنامج الزيارة  ارتياد عدد من الأماكن السياحية والتراثية التي تزخر بها السلطنة كسوق مطرح ، وبيت البرندة ، وقلعة الرستاق ، فضلاً عن الخروج في جولة بحرية في ولاية مسقط .

حضر اللقاء  سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية  و الشيخ يحيى بن محمد بن زاهر الهنائي / مدير عام التنمية الأسرية و خالد خليل / الخبير في المركز وعدد من مسؤولي الوزارة العاملين في مجال الطفولة .

التعليقات