اللجان الشعبية الفلسطينية تشرع بإطلاق حملات لمقاطعة البضائع الإسرائيلية بعد اعلان وقف اطلاق النار

اللجان الشعبية الفلسطينية تشرع بإطلاق حملات لمقاطعة البضائع الإسرائيلية بعد اعلان وقف اطلاق النار
رام الله - دنيا الوطن

شرعت اللجان الشعبية الفلسطينية بالتعاون مع اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني بعد إعلان وقف إطلاق النار بين الكيان الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية المنتصرة في قطاع غزة بإعادة تشكيل وإطلاق حملات اللجان الشعبية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية في جميع محافظات الوطن الشمالية والجنوبية .
وأعلن منسق عام اللجان الشعبية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية في محافظة غزة الخبير الاقتصادي أيمن السيقلي عن انطلاق حملة اللجان الشعبية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية في محافظة غزة صباح اليوم على الفيس بوك باسم ( اللجان الشعبية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية في محافظة غزة ) .
وذكر السيقلي ان قيادة اللجان الشعبية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية في محافظة غزة تعمل حاليا على إعادة هيكلة وتشكيل لجان المقاطعة في المحافظة لتشمل كافة الحارات والأزقة والأحياء والمخيمات لتنتقل من العمل في الفراغ الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى العمل الشعبي الميداني الذي يعزز من التوعية ويرفع من منسوب الوعي الاستهلاكي السليم المعتمد على إعطاء الأولوية للمنتج الوطني ومقاطعة البضائع والخدمات الاسرائيلية وإظهار أضرارها على مستقبل شعبنا واقتصادنا.
مشيرا السيقلي إلى أن باقي اللجان الشعبية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية في جميع محافظات غزة الأخرى سيتم إطلاقها والاعلان عنها على التوالي خلال الأربع أيام القادمة في قطاع غزة .
وأضاف ان لجان المقاطعة ستعمل بالتكامل مع كافة المؤسسات والاطر الوطنية والاهلية والشعبية في جميع محافظات غزة للاسهام في تحقيق الانتصار في المعركة الاقتصادية مع الاحتلال ومن اجل حماية المنتج الوطني الفلسطيني ولتشغيل العاطلين عن العمل وإعادة الاعتبار لاقتصادنا ومنتجنا.
ومن جانبه قال رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك وأمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي ان موقع حملة اللجان الشعبية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية في محافظة غزة على الفيس بوك قد انطلق صباح اليوم من اجل تعزيز التعاون الأهلي والشعبي والمؤسساتي لمواجهة التحديات والأخطار الاقتصادية التي يواجهها شعبنا واقتصادنا الوطني من البرامج التهويدية الإسرائيلية لاقتصادنا ولأسواقنا من خلال إغراقها في البضائع الصهيونية .
وأضاف الشيوخي ان حملات اللجان الشعبية للمقاطعة ستمتد خلال الأيام القليلة القادمة لتشمل جميع محافظات قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة للحفاظ على استمرار حركة المقاطعة لإسرائيل ولبضائعها ورفع وتيرة وتصاعد المقاطعة وتكاملها مع حركات المقاطعة العربية والإقليمية والدولية لإسرائيل .

التعليقات