الشيوخي : يجب إن لا نستخدم بضائع العدو الإسرائيلي الذي دمر قطاع غزة في إعادة اعمارها

رام الله - دنيا الوطن
قال رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك وأمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية  المهندس عزمي الشيوخي في حديثه مع عدد من الإذاعات المحلية صباح اليوم يجب  أن لا نستخدم بضائع العدو الإسرائيلي الذي دمر قطاع غزة في إعادة اعمار  قطاع غزة .

وأضاف في حديثه لا يجوز ولا نقبل ان تدخل أي سلعة لمناطقنا الفلسطينية من  السلع والبضائع والخدمات الاسرائيلية ولا بأي سلعة مكتوب عليها أي حرف  باللغة العبرية ويجب أن لا نسمح بان يعاد اعمار غزة باستخدام بضائع العدو  الإسرائيلي الذي دمرها بالته العسكرية الفتاكة وجيشه الإرهابي المنظم .

موضحا بان أرباح البضائع الإسرائيلية التي استخدمت في تدمير قطاع غزة فوق  رؤوس أهلها المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ لا يجوز ان نعيدها من جديد لكيان  لاحتلال ولجيشه المقهور من خلال ادخال بضائعه في اعادة اعمار قطاع غزة.

وقال الشيوخي حتى المواد الإنسانية والاغاثية يجب أن لا نقبل أي منها إذا  كان إسرائيليا ومن بضائع ومنتجات الاحتلال الإسرائيلي و(الحرة تجوع وتستشهد  ولا تاكل بثدييها ) ولا يجوز أن نكافئ الاحتلال على عدوانه باستخدام وتناول  بضائعه ومنتجاته لتعويضه ومده من جديد بشريان الحياة من قبلنا .

التعليقات