تسليم حقائب مدرسية لطلبة مدارس مخيم الفارعة بدعم من مكتب الرئيس

رام الله - دنيا الوطن
 سلمت اللواء رائدة الفارس مسؤول ملف المساعدات الانسانية في مكتب لسيد الرئيس واحمد محاسنة مدير الدائرة الاجتماعية والاقتصادية في محافظة طوباس والاغوار الشمالية ظهر اليوم مكرمة رئاسية وهي عبارة عن حقائب مدرسية لطلبة مدراس مخيم الفارعة حيث تم تسليم الحقائب للجنة الشعبية لخدمات المخيم وبحضور رئيسها عماد الشاويش واعضاء اللجنة والذين سيتولون توزيعها على المدارس وقوات الامن الوطني .

وتاتي هذه المساعدات في اطار الجهود المشتركة التي تبذلها لجنة المساعدات بالمحافظة عبر مكتب السيد الرئيس من اجل التخفيف على كاهل الاسر المحتاجة بالمخيم مع بداية العام الدراسي الجديد وضمن النهج الذي تتبعه اللجنة ومكتب الرئيس في تقديم كل ما يلزم من مساعدات بالمحافظة .

وأشارت اللواء الفارس ان السيد الرئيس رغم ما يعانيه الوطن من جراح وخاصة قطاع غزة الحبيب الا انه يتابع احتياجات ابناء شعبه في كل محافظات الوطن ويعطي توجيهاته لاستمرار تقديم المساعدات لمن يحتاجها .

وثمن محاسنة الجهود مكرمة السيد الرئيس مشيرا ان تسليم حقائب مدرسية للطلبة هو جزء من نشاطات مشتركة تعمل خلالها المحافظة ولجنة السماعدات بالتنسيق والتواصل مع مكتب الرئيس للتخفيف عن الاعباء الاقتصادية للمواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها شعبنا .

التعليقات