شركتا جيس GUESS ومارتيان Martian للساعات تعلنا شراكة للتعاون

رام الله - دنيا الوطن

تناغم الموضة والتكنولوجيا الذكية

جيس للساعات GUESSهي شركة عالمية رائدة في موضة الساعات ، ومارتيان للساعات Martianهي شركة حائزة على الجوائز في ابتكار الساعات الذكية ، يقع مقرها في كاليفورنيا. أعلنت الشركتان اليوم شراكة استراتيجية عالمية للتعاون لابتكار اكسسواراتتفاعلية للمعصم تعمل بالأوامر الصوتية. وذلك في حضور شركاء توزيع جيس GUESS الذين يقدمون خدماتهم لأكثر من 100  دولة حول العالم  ، والرئيس التنفيذي لعمليات سيكوال SEQUELالسيد/ ديفيد يم ، ورئيس شركة مارتيان للساعات السيد/ ستان كينزي ، الذين رسموا معاً رؤية للمرتديات الذكية " تحت دعم من مارتيان" التي تبتكر التناغم بين الموضة والتكنولوجيا. تم الإعلان اليوم في مؤتمر سيكوال SEQUELالدولي للتوزيع المنعقد في منتجع ونادي بوكا راتون التابع لمنتجع والدروف استوريا. وتتوقع الشركات إعلان منتجات فريدة في بداية عام 2015.

وقد صرح السيد/ سيندي لفينجستون الرئيس والمدير العام التنفيذي لشركة سيكوالSEQUEL بهذه المناسبة قائلاً : " نحن سعداء بشراكتنا مع ساعات مارتيان" . وبين مبتكري ومطوري الساعات الذكية لاحظنا أن شركة مارتيان أمسكت بما نؤمن بكونه جوهر مزج الموضة بالمزايا الذكية. أن تكنولوجيا مارتيان ستساعد في صنع التصاميم المثيرة ، فالذكاء ليس في الساعات الذكية التي تحاول تقليد الهاتف الذكي فحسب ، بل هو بداية عصر تتمكن فيه اكسسوارات المعصم أن تفعل أكثر من مجرد تقديم الوقت". 

أسست سيكوال أيه جيSEQUEL AG في عام 2007 ويوجد مقرها الرئيسي في زوغ - سويسرا ، ولها مكاتب فرعية في لندن وباريس وهونج كونج وتورنتو ونيويورك - ولاية كونيكتيكت. وهي عضو في اتحاد صناعات الساعات السويسرية (FH). وتمنح اتفاقية عالمية للترخيص سيكوال أيه جي SEQUEL AG الحقوق الحصرية لتوزيع ساعات جيس GUESSفي جميع أنحاء العالم.وتوزع سيكوال أيه جي SEQUEL AGساعات جيس GUESSفي أكثر من 100 دولة حول العالم من خلال شبكة للموزعين و 20,000 منفذاً للبيع بالتجزئة. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي :www.guesswatches.com.

شركة مارتيان للساعات Martian توجد في مدينة ايرفاين ، كاليفورنيا وتتميز بتطوير وابتكار التكنولوجيا اللاسلكية التي تركز على الموضة ، لتعيد تشكيل الكيفية التي نتواصل بها مع الأصدقاء والعائلة والعالم. كما يتميز فريق مهندسي مارتيان Martian بالتاريخ الواسع في تطوير البلوتوث ، وقد ابتكرت الحلول الخاصة بأصغر نظم الرقائق في العالم والتي تستخدم في نظم البلوتوث اللاسلكية. وتشتهر مارتيان Martian بخطيها الحائزين على الجوائز (خط الأوامر الصوتية ، وخط الإبلاغ) في صناعة الساعات الذكية. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.martianwatches.com

التعليقات