الجامعة العربية الأمريكية تقدم خصم على أسعار الساعات المعتمدة لبعض تخصصات الماجستير والبكالوريوس

الجامعة العربية الأمريكية تقدم خصم على أسعار الساعات المعتمدة لبعض تخصصات الماجستير والبكالوريوس
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت إدارة الجامعة العربية الأمريكية عن تقديم خصم على أسعار الساعات المعتمدة لبعض التخصصات في الماجستير والبكالوريوس، بالإضافة الى حصولها على استثناء من وزارة التربية والتعليم العالي لتخفيض معدلات القبول لتخصصات أخرى للعام الأكاديمي 2014/2015.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس، انه بعد ان استحدثت الجامعة تخصصات جديدة واعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم العالي تقرر منح خصم على الساعة المعتمدة في تخصصي نظم المعلومات الجغرافية GIS، وعلوم الرياضة، لتصبح 25 دينار اردنيا وذلك للطلبة الراغبين بالالتحاق في الجامعة في الفصل الأول من العام الأكاديمي 2014/2015، وطيلة فترة دراستهم.

وأضاف، لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ان الجامعة قامت بتقديم تخفيض بنسبة 20% على سعر الساعة المعتمدة لتخصصات الماجستير في حل الصراعات، والقانون التجاري، والرياضيات التطبيقية، وعلم الحاسوب، حيث بإستطاعة الراغبين الالتحاق بالتخصصات المذكورة، الدراسة في حرم الجامعة في جنين او مركز الدراسات العليا في رام الله.

وأشار الأستاذ الدكتور أبو مويس، أن الجامعة حصلت على استثناء من وزارة التربية والتعليم العالي لتخفيض معدلات القبول لتصبح 60% فأعلى بدلا من 65% فأعلى في تخصصات، التسويق ولكافة فروع الثانوية العامة، وصحة البيئة والمجتمع للفرعين العلمي والادبي، وتكنولوجيا الوسائط المتعددة للفرعين العلمي والصناعي.

وختم حديثة قائلا: "ان الطلبة أمانة في أعناقنا نُعدَهم لبناء المستقبل الأفضل، والجامعة ستبقى حريصة دائما على تحقيق الأفضل لهم فهي توليهم أهمية كبيرة، وتوفر لهم كافة التسهيلات اللازمة لاستكمال دراستهم الجامعية".

التعليقات