المجلس الثوري يعقد اجتماعا له لمناقشة الوضع السياسي الراهن في ظل العدوان على غزة

رام الله - دنيا الوطن
عقدت أمانة سر المجلس الثوري برئاسة امين مقبول إجتماعاً لرؤساء لجان المجلس الثوري ، ناقشت فيه  الوضع السياسي الراهن في ظل العدوان على قطاع غزه وتداعياته وجهود وقف اطلاق النار التي نجحت أخيراً وعدداً من المواضيع الداخليه .

وأكدت أمانه سر المجلس الثوري عقب الاجتماع في بيان صحفي  تثمينها لكل الجهود التي بذلت لتحقيق وقف اطلاق النار وفي مقدمتها جهود الاخ الرئيس والقياده المصريه  بما يضمن وقف العدوان على قطاع غزه ووقف نزيف الدم  الفلسطيني والدمار المتواصل في المنشأت والمقدرات في القطاع ويتكفل   بالاغاثه والاعمار .

وحيا المجلس الثوري صبر وصمود  الشعب الفلسطيني في قطاع غزه وثباته في وجه العدوان والقصف العنيف وغير المسبوق ، مؤكداً  أن شعبنا  لم ولن يستسلم وسيبقى وفياً لنضالاته وحقه الثابت ، وفي هذا الصدد حيا المجلس نضالات شعبنا في قطاع غزه وكفاح مقاومته من كافة الفصائل  الاجنحه العسكريه ، الذين ذادوا بما امتلكوا عن حياض غزه  .

 كما اشاد المجلس بهبة شعبنا في الضفه الغربيه والقدس الذين انتصروا لاخوتهم وأرضهم ، في وجه الطغيان والاحتلال .مؤكداً ان نضال الشعب الفلسطيني لن يتوقف حتى تجسيد حقوقه الوطنيه غير القابله للتصرف .

وأقر الاجتماع عدداً من التوصيات في الشأن الداخلي تحضيراً لاجتماعات المجلس الثوري في دورته القادمه .

 

التعليقات