محافظة سلفيت توزع حقائب مدرسية مقدّمة من الرئاسة على الطلبة المحتاجين

رام الله - دنيا الوطن
 وزعت محافظة سلفيت 100 حقيبة مدرسية مقدمة من ديوان الرئاسة، على الطالبات المحتاجات في مدرستي بنات بروقين ورافات الاساسيتين وحالات انسانية اخرى، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2015/2014، وذلك بحضور اللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الانسانية بالرئاسة ونائب محافظ سلفيت م. عبد الحميد الديك ولميس الريماوي مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة.

وبينت اللواء الفارس ان هذه المكرمة تاتي تاكيدا على حرص الرئيس ابو مازن على  دعم ابناء شعبنا وطلبتنا ومتابعته الدائمة لهم في كل زمان ومكان.

واكد نائب المحافظ م. الديك على ان الرئيس ابو مازن يوصي دائما بمتابعة اوضاع الطلبة ومؤسساتهم التعليمية، مؤكدا حرص سيادته على النهوض بواقع التعليم والطلبة وخاصة المحتاجين منهم في محافظات الوطن. ونقل للطلبة ولادارة المدرستين تحيات الرئيس ابو مازن ومباركته بمناسبة العام الدراسي الجديد.

مديرتي مدرستي بنات بروقين ورافات الاساسيتين والهيئة التدريسية بدورهن شكرن الرئيس ومؤسسة الرئاسة ومحافظة سلفيت على هذه اللفتة الكريمة، مثمنات اهتمامهم ودعمهم للعملية التربوية في مختلف المجالات. كما وأعربت الطالبات عن سعادتهن وسرورهن بما تم تقديمه لهن من حقائب .

 

التعليقات