جمعية الزيتونة تلبي مناشدة الطالبة أميمة في جامعة النجاح الوطنية

رام الله - دنيا الوطن
  لبت جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية في رام الله مناشدة الطلبـة اليتيمة أميمة التي تدرس في جامعة النجاح الوطنية في تسديد قسطها الجامعي الاخير ورسوم  التسجيل بعد نشر مناشدتها في صحيفة القدس.

وأفاد محمد البريمي عضو مجلس الادارة مسؤول الماليـة ان الجمعيـة تواصلت بشكل سريع فور قرأتها المناشدة في صحيفة القدس بالاتصال بالجهات المعنية والوصول الى الطالبـة للوقوف على شؤونها في جامعة النجاح الوطنية، حيث قامت الجمعيـة بتغطية قيمة الرسوم المطلوبة عن الطالبـة في النجاح الوطنيـة بالكامل من اجل تمكينها من دراسة الفصل الاخير لها في الجامعة .

وأشار البريمي ان الجمعيـة تسعى دائما الى تقديم خدماتها لمثل تلك الحالات وخاصة الطلبـة المتفوقين والمتعثرين عن تسديد أقساطهم في مختلف الجامعات الفلسطينية  ضمن الامكانيات المتاحة للجمعيـة  والتي تسعى الى تطويرها من اجل خدمة كافة الطلبـة في ظروف اقتصادية صعبة لأبناء شعبنا الفلسطيني .

وعبرت الطالبـة أميمة عن شكرها العميق لجمعية الزيتونة للتنمية الشبابية خاصة وأنها على عتبة التخرج وعلى هذه الوقفة المشرفة والسريعة في التجاوب مع مناشدتها وعلى الخدمات التي تقدمها لمختلف الطلبة في مختلف الجامعات الفلسطينية .

التعليقات