السفير زهير حمد الله يطلع الخارجية السريلانكية حول ما تضمنه إعلان وقف إطلاق النار

السفير زهير حمد الله يطلع الخارجية السريلانكية حول ما تضمنه إعلان وقف إطلاق النار
رام الله - دنيا الوطن
إلتقى صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 27/8/2014، السفير
الفلسطيني لدى سريلانكا د. زهير حمدالله مع السيد نيومال بيريره نائب وزير الخارجية السريلانكي، وذلك في مقر وزارة الخارجية السريلانكية، وقدم له عرض حول تطورات الوضع في فلسطين ووقف إطلاق النار، وما تضمنه من تفاصيل وفق إعلان
سيادة الرئيس محمود عباس، كما أشرت لموقف الرئيس الواضح بضرورة إيجاد حل نهائي وعدم العودة مرة أخرى لجولة جديده من المواجهات العسكرية، ولتحقيق هذا الهدف فإن سيادة الرئيس سيقدم مبادرة جديدة واضحة تتضمن أسس الحل وفق جدول زمني
محدد، وسيقوم بالإعلان عن ذلك رسمياً بعد إستكمال المشاورات مع كل الجهات ذات العلاقه محلياً ودولياً، وأكدت على ثقتنا بدعم متواصل من سريلانكا حكومة وشعب بهذا الخصوص.

كما قدم السفير حمد الله الشكر على الدعم المالي والتضامني الذي قدمه سيادة الرئيس السريلانكي والحكومة والشعب السريلانكي، وتم تناول مواضيع تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وخاصة موضوع إنشاء مقر للسفارة والعاملين فيها.
ومن جانبه أكد نائب الوزير أنه شخصياً وكذلك سيادة الرئيس ومعالي وزير الخارجية من أشد المؤيدين والداعمين لفلسطين، وأنه سينقل رسائل السفير لكل من وزير الخارجية وسيادة الرئيس، وأن مكتبه دائماً مفتوح لفلسطين وسفرائها، كما أنه سوف يعمل كل ما يستطيع في سبيل إيجاد قطعة أرض مناسبة لإنشاء مقر للسفارة.
 

التعليقات