التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه ويحاضر عن علاقة الامن بالمواطن والوحدة الوطنية والوضع السياسي الراهن وفن الاستجواب

رام الله - دنيا الوطن
واصلت مفوضية التوجيه السياسي في نابلس تنظيم المحاضرات واللقاءات لمنتسبي المؤسسة الامنية ، حيث التقى مهند ابو عمر من مفوضية الامن الوطني بضباط وافراد الارتباط العسكري ، وتحدث عن علاقة رجل الامن بالموطن التي تقوم على الثقة والمحبة والتعاون والمصارحة والمكاشفة والتكامل في توفير الامن وتطبيق القانون من خلال اعطاء المعلومات عن أي تجاوز وتعدي .

كما التقى منال حامد من كادر التوجيه السياسي بمنتسبي نادي بيت فوريك ، وتحدث عن الوحدة الوطنية ودورها في تعزيز التماسك الداخلي والصمود في وجه الاحتلال والحفاظ على حقوق ومكتسبات الشعب الفلسطيني وهي الضامن لإنهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .

وكان نواف عايد قد حاضر لمنتسبي الامداد والتجهيز ، وتحدث عن المبادرة الفلسطينية المصرية ودورها في وقف العدوان على غزة وحماية الشعب الفلسطيني واحراج إسرائيل واجبارها على الاعتراف بالحقوق الفلسطينية وانهاء الاحتلال .

وتم مواصلة دورة القانون لمنتسبي الشرطة الخاصة والتي يحاضر فيها الحقوقي حمزة ذياب الذي تحدث عن فن الاستجواب الجنائي . كما تم اختتام دورتي الرسم المعماري وفن الاتصال والتواصل لطلبة مركز التدريب المهني .

ومن جهته شارك مصطفى حنني بورشة عمل عن الاطفاء والحريق  في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والتي عقدت لمجموعة من العمال والمختصين .

وبدوره حاضر تيسير دغلس لمنتسبي الامن الوطني ، وتحدث عن مهام جهاز الامن الوطني في ضبط الامن وتطبيق القانون وحماية الحدود . كما القى الشيخ زكريا زيدان درسا دينيا لمنتسبي الامن الوطني بعنوان ( المؤمن كيَس فطن ) .

التعليقات