فهد سليمان: صمودكم في المخيم يحفظ للحالة الفلسطينية مكانتها في سوريا

فهد سليمان: صمودكم في المخيم يحفظ للحالة الفلسطينية مكانتها في سوريا
رام الله - دنيا الوطن
   أكد الرفيق فهد سليمان، نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن صمود أبناء شعبنا الفلسطيني الذين بقوا في مخيم اليرموك هو الذي حمى الكينونة الفلسطينية في سوريا، وان صمود كوادر ومناضلي الجبهة الديمقراطية في المخيم إلى جانب ابناء شعبهم ودورهم الاجتماعي الذي يمارسون حفظ للحالة الفلسطينية مكانتها في سوريا حتى الانتهاء من الأزمة والخروج منها.

وكان الرفيق فهد سليمان يتحدث إلى كوادر ومناضلي الجبهة الديمقراطية في مخيم اليرموك في اطار دورة تأهيل عقدتها قيادة الجبهة في المخيم لمجموع كوادرها ومناضليها، من ضمنها وقفة تضامنية مع أهلنا في قطاع غزة، وتحية لصمودهم في مواجهة العدوان.

وأضاف فهد سليمان ان صمود شعبنا ومقاومته في القطاع هو الذي قاد للوصول إلى اتفاق مشرف لوقف اطلاق النار، وفك الحصار، وتشريع الأبواب لإعادة إعمار ما هدمه العدوان، وفتح ملفات الاغاثة الاجتماعية والمعيشية والصحية والانسانية لعشرات الالاف من أبناء شعبنا في القطاع الذين شردهم العدوان ودمر منازلهم وممتلكاتهم.

ودعا فهد سليمان إلى تعزيز صمود وانتصار غزة من خلال التوقيع على نظام روما الاساسي الخاص بمحكمة الجنايات الدولية ومحكمة لاهاي، والانتساب إلى باقي المؤسسات والوكالات الدولية، ودعوة المجتمع الدولي إلى مساءلة قيادة العدو على الجرائم التي ارتكبتها ضد شعبنا في القطاع والضفة والقدس المحتلة.

واشاد فهد سليمان بدور الشباب الفلسطيني في تحمل مسؤولياته الوطنية في معارك الصمود والحرية مؤكداً على ضرورة توفير الفرص الضرورية ليتقدم الشباب الفلسطيني إلى الامام على طريق المزيد من المسؤولية في حمل راية الحرية والاستقلال والسيادة والعودة.

 

 

التعليقات