قسم التدريب المهني بالادارة العامة للعمل النسائي يناقش سبل الارتقاء بالاداء

رام الله - دنيا الوطن
عقدت الادارة العامة للعمل النسائي في وزارة الاوقاف اليوم اجتماعا لمدربات قسم التدريب المهني في مقر الادارة العامة للعمل النسائي في محافظ نابلس بحضور دير عام الادارة العامة ميسر نوباني،ورؤساء الاقسام المختلفة.

واكدت ميسر النوباني ان مسيرة العطاء مستمرة، وسنواصل المسير نحو غد مشرق وسنبني وطننا ،ولن ندخر جهدا في خدمة قطاع النساء باية دورة عملية او علمية ، مشيدة بما تم عمله والانجازات على الارض تتكلم بلغة العمل الجاد المخلص .

 وبينت حرص الادارة العامة على التفاعل مع كافة المؤسسات والجمعيات في المحافظات للعمل المشترك والنهوض بالانتاج وخدمة النساء لتكامل الدور والرسالة .

بدورها تحدثت خولة هندية  رئيس قسم التدريب المهني عن آليات العمل في القسم والخطط المستقبلية لزيادة الانتاج المهني وسبل الابتكار والابداع ومحاكاة ذوق المستهلك في المنتجات ، وتم النقاش مع المدربات من اجل تحديد نقاط القوة والضعف والعمل على معالجتها لمساعدة القسم على استنهاض طاقاته والحصول على أفضل انتاج لخدمة المجتمع المحلي.

واضافت اننا بصدد وضع خطة تسويقية لمعرض الزهراء التابع للادارة العامة ومتابعة حاجات السوق الفلسطيني وفتح آفاق جديدة مع المؤسسات والجمعيات لتبادل السلع .

 

 

التعليقات