مخامرة يرافق مهندس النيابة العامة في جولة لمحكمة صلح يطا

رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة صباح اليوم في مكتبه بدار البلدية وفد النيابة العامة ممثلاً بالمهندس علاء أبو علي مدير المباني والمنشآت ، ومنتصر سمارة مسؤول تكنولوجيا المعلومات وكامل جبريل الذين حضروا من مكتب النائب العام في دولة فلسطين لبحث سبل تطوير قسم النيابة وغيرها من أقسام محكمة صلح يطا.

واصطحب مخامرة الوفد إلى مقر محكمة صلح يطا الذي يجري تشطيبه ، وتم خلال الجولة تفقد أعمال التقسيمات الإدارية لأقسام المحكمة ومدى مطابقتها للمعايير الدولية في مثل هذه الأبنية القضائية.

وأوضح مخامرة أن بلدية يطا بادرت باستئجار هذا المبنى وطرح عطاءات التشطيبات بتمويل ذاتي من صندوق البلدية استكمالا لقرار السلطة الفلسطينية باستحداث هذه المحكمة منذ سنوات ، وسعياً لاستكمال كافة المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني نحو محافظة يطا.

من جانبه أشاد المهندس أبو علي بانجازات البلدية في هذا المجال وبحسن إعادة استخدام وتوزيع الفراغات المعمارية داخل المبنى ، وباتساع الغرف والمكاتب التي تزيد أحياناً عن المساحات القياسية ويضفي ارتياحاً على الاستخدام وطبيعة العمل مستقبلاً. وأن المقر يفي بحاجة المحكمة وتوسعها المستقبلي لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات ، ووعد أبو علي بالتواصل مع قسم التخطيط في النيابة والمانحين لتوفير الدعم اللازم لتأثيث وتجهيز جناح النيابة في المحكمة.

  

التعليقات