لجنة مكافحة الانحراف السلوكي تجتمع في محافظة سلفيت

لجنة مكافحة الانحراف السلوكي تجتمع في محافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
عقدت لجنة مكافحة الانحراف السلوكي في محافظة سلفيت اليوم اجتماعها، بحضور منسقة اللجنة لميس الريماوي مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة وكافة الاعضاء من مديرية الصحة والاوقاف والثقافة والشؤون الاجتماعية والتربية والتعليم وجامعة القدس المفتوحة ومؤسسة الرؤية العالمية والشرطة ، بهدف تنسيق حملات توعوية لمكافة الانحراف السلوكي بالمحافظة  .

وفي بداية اللقاء رحبت الريماوي بالحضور ونقلت لهم تحيات محافظ سلفيت عصام ابو بكر، ومدى اهتمامه بضرورة العمل على نجاح عمل اللجنة والأهداف التي وجدت من اجلها في الحد من الظواهر والسلوكيات المجتمعية السلبية.

وجرى خلال الاجتماع الترتيب والتنسيق لتنفيذ حملات توعية وارشاد في كافة بلدات وقرى المحافظة لمكافحة الانحراف السلوكي ، حيث تم  التركيز على رزمة من المواضيع والسلوكيات المجتمعية ليتم تناولها خلال اللقاءات التي ستعقدها اللجنة، واهمها دور التنشأة والتربية في البيت والمدرسة، ومكافحة المخدرات ومخاطر الانترنت وطرق التحصين .

واكدت الريماوي ان محافظة سلفيت ومن خلال لجنة مكافحة الانحراف تسعى  لتنفيذ العديد من اللقاءات التوعوية التثقيفية،  للحد من الانحرافات السلوكية الموجودة لدى بعض الافراد في المجتمع .

التعليقات